?> صور سارة الودعاني أثناء ليلة الحناء وملابس ساره الودعاني بالذهب

صور سارة الودعاني أثناء ليلة الحناء وملابس ساره الودعاني بالذهب

فريق التحرير6 مايو 2018104 views مشاهدةآخر تحديث :
صور ساره الودعاني
فستان سارة الودعاني

اليمن الغد : احمد سالم

حفلة ليلة حناء سارة الودعاني : ظهرت الفنانة سارة الودعاني عبر حسابها في الإسناب شات وكذلك عن طريق نشر صور وفيديو حفلة حناء عبر حسابها في الإنستقرام أثار ضجة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بسبب طلتها الذهبية التي ظهرت به.

في ظهور ملفت باللبس الغير معتاد لمثل هذه المناسبة وهي مناسبة حفلة الحناء, حيث ظهرت سارة الودعاني بالزي التراثي وكلن بتصميم مميز وجذاب, وظهرت ساره الودعاني وهي ترتدي العديد من الذهب لتثير تساؤلات كبيرة في الوسط الفني والإعلامي.

حيث نشرت بعض المواقع المتخصصة حول ماهو مقدار الثروة التي يحملها زوجها لكي تتمكن من الظهور بهذا الشكل والتجهيزات التي تدل على المبالغ الباهظة التي دفعت من أجل الظهور بهذا الشكل.

من جهة اخرى لم تعلق سارة الودعاني حول ماتم الحديث عنها في المواقع الإخبارية والفنية والتزمت الصمت في الوقت الحالي ولم تنشر أي تفاصيل واخبار اخرى.

وكانت قد شكرت المصممة مروى العتيق التي كانت لها بصمتها في تصميم اللباس الخاص بليلة حناء سارة التي ظهرت به بشكل متألق ولافت.

من هي سارة الودعاني

تهتم الفتيات بعالم المكياج والموضة لإبراز جمالهن، إلا أن الفنانة سارة الودعاني تميزت عن غيرها، والتي تعد من أولى فتيات الخليج بشكل عام، والأولى بالسعودية بشكل خاص، تألقت مع المكياج السينمائي، فاختارت أن تتعامل مع المكياج بطريقة مختلفة، وعلى طريقة هوليود بشكل مثير ومرعب في الغالب، فاتجهت إلى مكياج الرعب السينمائي، لتصبح سباقة في هذا مجال، والأولى من الفتيات السعوديات التي اتجهت في مجال المكياج السينمائي، وتميزت عن قريناتها من الفتيات.

صور ساره الودعاني

صور ساره الودعاني
فستان سارة الودعاني
صور ساره الودعاني
اثناء دخول ساره الودعاني

هنا بعض من الصور التي تم التقاطها من حفل ساره الودعاني في ليلة الحناء الخاصة بها والتي ظهرت بشكل مميز ولافت بإطلالة الأميرات الخليجيات.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة