?> صور من خطوبة وليد مقداد اخو معتصم نجوم قناة طيور الجنة

صور من خطوبة وليد مقداد اخو معتصم نجوم قناة طيور الجنة

فريق التحريرتعديل 9 فبراير 202052 views مشاهدةآخر تحديث :
صور من خطوبة وليد مقداد اخو معتصم نجوم قناة طيور الجنة

خطوبة وليد مقداد والذي عرفه الكثيرون من الأطفال من خلال شاشة قناة طيور الجنة اثناء اداء الأغاني مع اخوه عصام والمشهورين بـ وليد وعصومي مقداد نجوم قناة طيور الجنة كما اعلنها اخوه عصومي من خلال حسابه على الانستقرام.

خبر أشعل قلوب محبي النجوم من خلال نجوم قناة طيور الجنة وهو خبر خطوبة وليد خالد مقداد في حفل الخطوبة الذي حضره الأهل والأصدقاء في هذا الحفل الذي اعتبره اخوه المعتصم بأنه حفل رائع.

تعليق المعتصم على خطوبة وليد 

أخوي وحبيبي واسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك تتمنى لي الخير اكتر من حالك.. وماعمري توقعت يجي هذا اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .

صور خطوبة وليد مقداد اخو معتصم نجوم قناة طيور الجنة
وليد والمعتصم

زواج وليد خالد مقداد

وبارك الكثيرون من نجوم قناة طيور الجنة خطوبة وليد مقداد وعقبال الفرحه وهي دخوله القفص الذهبي ” الزواج” متمنيين له التوفيق في حياته الزوجية والعملية.

واشتهر كل من وليد والمعتصم بالله من خلال أداء الأغاني والأناشيد التي جمعتهم مع بعض ونالت على إعجاب الكثيرون من الأطفال حينها وكذلك على بعض الشباب, وكانت بداية قناة طيور الجنة هي بظهور الموجودة الكثيرون منهم الشابة ديما بشار وكذلك الفنان محمد بشار وعصومي ووليد.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة