?> صور اصالة كامل بعد حلق شعرها قص الشعر صور قصات الشعر القصير للبنات 2022

صور اصالة كامل بعد حلق شعرها قص الشعر صور قصات الشعر القصير للبنات 2022

فريق التحريرتعديل 22 ديسمبر 202151 views مشاهدةآخر تحديث :
اصالة كامل بعد قص شعرها
اصالة كامل بعد قص شعرها

قصات شعر جديده على طريقة أصالة كامل حيث نشرت الإعلامية المصرية أصالة كامل وهي مشهورة من خلال قناة mbc 3 والتي كانت مقدمة في إحدى البرامج للأطفال من خلال القناة تظهر من خلال حسابها على الانستقرام بلوك مختلف.

قصات شعر أصالة كامل من خلال حسابها على إنستقرام بمظهر جديد وقص شعر وهو الذي انصدم الجمهور ومتابعيها من خلال الصورة لا سيما بأنهم يعرفون الإعلامية سابقاً باللوك المعتاد عليها.

ونضع لكم من خلال اليمن الغد إحدى الصور الخاصة بها بعد قص شعرها وكذلك صورة قبلها بأيام قبل ان تقوم وتعتزم قص شعرها لتظهر بلوك جديد للسنة الجديدة في شهر فبراير 2020.

وتشارك أصالة كامل بعض الصور الخاصة بحياتها جلسات التصوير الخاصة بها من خلال حسابها على السوشيال ميديا أنستقرام كما كانت سابقاً تنشر من خلال حسابها الرسمي على تويتر إلا أنها فضلت التوقف عن نشر التغريدات من خلال حسابها على تويتر قبل سنوات والدخول في عالم السناب شات وانستقرام.

صور اصالة كامل بعد حلق شعرها قص الشعر 2020
اصالة كامل بعد قص شعرها
صور اصالة كامل بعد حلق شعرها قص الشعر صور قصات الشعر القصير للبنات 2022 1
اصالة كامل

وكانت هناك بعض الردود التي لم تؤيد قيامها بقص شعرها إلا ان البعض رأى في ذلك بأنها حرة وهو عمل شخصي خاص بها وليس لأحد أن يلزمه في أن تعمل شيء هي لا تريده حيث قال أحد المتابعين من خلال التعليقات عليها :

اول مره اعلق بعد م قصت شعرها وبغض النظر عن كل شيء هي حره بنفسها و بقراراتها ومع ذالك حلوه بكل حالاته.

أما آخرون فرأوا بأنها خطوة جريئة منه وقوية حيث انها أظهرتها بشكل جديد ولوك جميل و توفقت في اختيار القصة والجرأة التي قامت بها حيث انها أظهرها بشكل أجمل وافضل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة