?> صحفي يمني يعرض كليته للبيع " موسى العيزقي"

صحفي يمني يعرض كليته للبيع ” موسى العيزقي”

فريق التحريرتعديل احمد سالم30 سبتمبر 201828 views مشاهدةآخر تحديث :
صحفي يمني يعرض كليته للبيع ” موسى العيزقي”

اليمن الغد : صنعاء

الصحفي اليمني موسى العيزقي المتواجد في مصر يعرض كليته للبيع وذلك بعد أن عجز عن تسديد ماعليه من ديون لمن حوله وكذلك تسديد إيجار الشقة التي يعيش فيها في مصر وديون علاجية.

 

عرض الصحفي صاحب موقع الحياة اليمنية كليته للبيع وذلك عن طريق منشور له عبر صفحته الرسمية في الفيس بوك, حيث تقدم بعرض الكلية الخاصة به لمن يريدها ولكل من يحتاجها مقابل مبلغ من المال لكي يتمكن من تغطية ماعليه من التزامات علاجية وإيجار شقة وما عليه من ديون للأخرين.

لظروف قاهرة جداً يؤسفني أن أعلن عن بيع كليتي لتسديد ديوني المتراكمة منذ أربعة أعوام.. وعلاجات هامة جداً.. بالاضافة الى دفع ايجار الشقة لثلاثة اشهر متراكمة عجزنا عن دفعها وذلك بعد تعثري عن سدادها لأشهر ..فعلى الاخوة المقيمين في مصر التواصل معي على الخاص في حال اراد احدهم شراء الكليه

وربنا لايريكم أي مكروه

تحياتي للجميع

موسى العيزقي

 

يجدر بالذكر بأن موسى العيزقي يعتبر من المناهضين لجماعة الحوثي ومؤيد لـ الشرعية اليمنية وله العديد من المواقف السياسية والتواجد في الاجتماعات والندوات.

شاهد هنا :   قصف و إستهداف جامع الصالح بغارات على مسجد صالح حقيقة اخبار اليمن 15-12-2016

 

وفي غياب الدولة عن الشعب اليمني سواء الشعب اليمني في الداخل والخارج يعاني الشعب اليمني الأمرين بسبب عدم المسئولية التي تتحملها كلاً من الحكومتين في الرياض وصنعاء تجاه المواطنين اليمنيين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة