?> شباب البومب 10 الموسم العاشر الحلقة 8 الثامنة وانتظروا الحلقة 9 التاسعة

شباب البومب 10 الموسم العاشر الحلقة 8 الثامنة وانتظروا الحلقة 9 التاسعة

فريق التحريرتعديل 6 أبريل 202297 views مشاهدةآخر تحديث :
شباب البومب 10 الموسم العاشر الحلقة 8 الثامنة وانتظروا الحلقة 9 التاسعة

شباب البومب 10 الموسم العاشر من مسلسلات رمضان 2022 السعودية من جديد في موسمه الجديد من الجزء العاشر يظهر علينا المسلسل الشبابي المميز شباب البومب الجزء 10 على قناة روتانا خليجية خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام 2022.

تم الإعلان أخيراً وبشكل حصري من خلال قناة روتانا خليجية وكذلك من خلال حساب فيصل العيسى بطل مسلسل شباب البومب في جميع الأجزاء عن بث مسلسل شباب البومب 10 على شاشة قناة روتانا خليجية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

موعد مسلسل شباب البومب 10

لم يتم تحديد بعد موعد عرض مسلسل شباب البومب 10 إلا انه من المحتمل أن يكون كما هو في الأعوام الماضية بعد صلاة المغرب حيث يتم عرض المسلسل خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

ويتم نشر الحلقة بشكل حصري فقط عبر قناة روتانا خليجية فقط عبر التردد الموضح في المقال الأخر يمكنكم متابعة التردد من خلال الرابط التالي ” روتانا خليجية ” .

شباب البومب 10 الموسم العاشر الحلقة 8 الثامنة وانتظروا الحلقة 9 التاسعة 3

كما يُشار بأنه لن يتم عرض المسلسل عبر قناة روتانا خليجية على اليوتيوب في نفس الوقت او بعد عرض المسلسل خلال الساعات الأخرى وذلك بسبب قيود عدم تسريب الحلقة على المواقع الأخرى.

من هو فيصل العيسى

فيصل العيسى، ممثل ومذيع سعودي بدأ العمل في المجال الفني بعام 1997 وذلك بمشاركته بعدد من الأدوار الصغيرة ببعض حلقات المسلسل المنفصل طاش ما طاش مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان ومن ذلك شارك بأجزاء أخرى من المسلسل بسنوات مختلفة، بالإضافة لمشاركته بالعديد من الأعمال المسرحية بالمهرجانات الصيفية وغيرها، كما شارك بالعديد من المسلسلات كوميدية ودرامية وهادفة ظهر نجاحه في التلفزيون بدور البطولة المطلقة في مسلسل شباب البومب في عام 2012 وقدم جزء أخر منه في عام 2019.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة