?> شائعة وفاة جورج سيدهم

شائعة وفاة جورج سيدهم

احمد سالم14 يناير 202026 views مشاهدةآخر تحديث :
شائعة وفاة جورج سيدهم

إنتشر خبر وفاة الفنان جورج سيدهم والذي عُرف بالعديد من الأعمال الجميلة والكوميدية والذي يظهر بشكل عفوي وبشاشة الصورة وهو ماتم نفي خبر وفاته.

نفت الأخبار حول ماتم نشره من خلال بعض المواقع الإلكترونية والتي تشير الأخبار إلى وفاته بعد تأزم حالته الصحية بسبب كبر السن والمرض الذي ألم به.

جورج سيدهم من مواليد 1938 ميلادية ولد بمحافظة سوهاج بمصر. حصل على بكالورويس زراعة من جامعة عين شمس 1961، وهو متزوج من دكتورة صيدلانية. بدأ جورج سيدهم حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بالاشتراك مع الضيف أحمد وسمير غانم.

وظهر الفنان المصري، جورج سيدهم، في صورة جديدة مع الفنان هاني رمزي، لينفي شائعات وفاته، بعدما تصدر اسمه مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر المحامي المصري أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، صورة جديدة لجورج سيدهم، داخل منزل الأخير، مطمئنا جمهور سيدهم عليه وعلى حالته الصحية.

لديه مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية في مجال المسلسلات وكذلك العديد من الأفلام الذي شارك فيها وايضاً المسرحيات التي شارك في تلك المسرحيات.

لعب الأدوار الكوميدية بالإضافة إلى تميزه وإجادته أداء الأدوار النسائية الساخرة، بالإضافة إلى قدرته على الغناء وأداء الإسكتشات المسرحية من أشهر أعماله مسرحية المتزوجون مع صديقه سمير غانم وشيرين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة