?> سبب وفاة أمينة الشراح الإعلامية الكويتية - امينة الشراح ويكيبيديا

سبب وفاة أمينة الشراح الإعلامية الكويتية – امينة الشراح ويكيبيديا

احمد سالمتعديل 15 يناير 202246 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة أمينة الشراح الإعلامية الكويتية - امينة الشراح ويكيبيديا

سبب وفاة الإعلامية الكويتية أمينة الشراح – أمينة الشراح ويكيبيديا ، حيث أعلنت الإعلامية الكويتية ، صباح اليوم السبت 15 يناير 2022 ، وفاة الإعلامية الكويتية القديرة والمقدمة التلفزيونية الكويتية إيمان آل. . -شره.

ذهبت إلى رحمة الله الإعلامية القديرة مذيعة تلفزيون الكويت أمينة الشراح.

– المجلس (المجلس)

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة الإعلامية أمينة الشراح طالبة من الله أن يرحمها ويغفر لها ويلهم أهلها وذويها الصبر والراحة.

وقال أحد المغردين: “خالص العزاء لأهل الكويت في وفاة ملح تلفزيون الكويت وأيقونتها التي رفعتنا بصوتها الجميل وإبداعها وحواراتها الإعلامية المقتدرة أمينة الشراح”. .

وكتب آخر تغريدة على الهاشتاغ تحمل اسم الباكية أمينة الشراح: “انطفأ نور آخر من أنوار هذه الوطن وانطفأ ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وإنا لله وإنا إليه راجعون “. سنعود # أمينة_شره.

سبب وفاة الإعلامية الكويتية أمينة الشراح

وبشأن سبب وفاة المذيعة الكويتية أمينة الشراح ، أفادت مصادر وتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي أن الراحلة الشراح تعاني من مشكلة صحية توفيت على إثرها يوم السبت. في صباح يوم 15 يناير 2022.

ولدت أمنية الشراح في إحدى مناطق دولة الكويت عام 1948 ، وتلقت تعليمها في العاصمة الكويت. فرقة أبو جاسم “في المستشفى ، وأخبرتها زميلتها الفنانة حياة الفهد أنه بعد فترة سيعود إلى المستشفى ليجد الجواب.[admet b[ala xandar fuq Kuwajt TV, u kienet wa[da mill-aktar xandir famu]في السبعينيات توقفت عن الخدمة في أواخر الثمانينيات[intas-seklug[oxrinWaqaftnapplikalejnl-aħħartas-snintmenin][intas-seklug[oxrinWaqaftnapplikalejnl-aħħartas-snintmenin[intas-seklug[oxrinWaqaftnapplikalejnl-aħħartas-snintmenin

المحتوى

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة