عربي ودولي

وفاة زهراء الجباري إعلامية عراقية

ماهو سبب وفاة زهراء الجباري إعلامية عراقية عملت في مجال الإعلام في وقت سابق قبل أن تُصاب بمرض عضال ألم بها إضطرت للتوقف عن العمل بسبب المرض الذي تركت مجال العمل بعد تعرضها للمرض.

توفت الإعلامية العراقية زهراء الجباري بعد معاناتها مع مرض عضال الم بها لفترة طويلة, وكانت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي قد نعوا في رحيل زهراء الجباري.

سبب وفاة زهراء الجباري

توفت الإعلامية العراقية زهراء الجباري  في Peer IRAQ  يوم امس 24 فبراير 2022 بعد أن عانة من مرض عضال ألم بها لفترة طويلة, وكانت الإعلامية ناشطة المدنية والمذيعة السابقة.

وعزى العديد من الإعلاميين وأصدقاء الراحلة زهراء الجباري في رحيلها سائلين الله ان يرحمها ويتغدمها في واسع رحته , وكانت هناك بعض الصور من صور زهراء الجباري نشروها عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام. https://www.alyemenalghad.com

وفاة زهراء الجباري إعلامية عراقية

في ذمة الله تعالى وفاة الناشطة المدنية والمذيعة السابقة الاعلامية #زهراء_الجباري بعد صراع طويل مع المرض. اتقدم بخالص التعازي والمواساة لذوي الفقيدة و فريق Y-Peer IRAQ

من هي زهراء الجباري

هي زهراء الجباري من الجنسية العراقية وهي ناشطة نسوية ومذيعة وإعلامية عملت كا مذيعة في واي برس العراق , وتوفت يوم امس بعد معاناته مع مرض السرطان لفترة طويلة.

عملت زهراء الجباري احد اعضاء الفريق التنسيقي الذي قام في الشبكة خلال ٢٠١٨ – ٢٠١٩ في شبكة y peer iraq , وكانت لها مشاركتها في الشبكة , وتعرضت لوعكة افقدها الوعي خلال اليومين الماضيين.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى