?> بالصور رغد الوزان تعود للظهور بعد خطوبة وليد مقداد

بالصور رغد الوزان تعود للظهور بعد خطوبة وليد مقداد

احمد سالم8 فبراير 2020156 views مشاهدةآخر تحديث :
رغد وديما وعصومي
رغد وديما وعصومي

الشابة رغد الوزان تعود للظهور في هاشتاق تم رفعه وذلك عقب خبر خطوبة وليد مقداد يوم امس الجمعة ونشر هاشتاق يحمل الذكريات الخاصة بالطفلة التي حبها الجميع من خلال شاشة قناة طيور الجنة.

من بعض التغريدات الجميلة والتي تظهر بأن المغردين غير مستوعبين الأخبار التي تم الحديث عن خطوبة الوليد خالد مقداد يوم امس حيث تحدث البعض بأن الأيام مرت بشكل كبير وتسائل البعض كيف صار هيك مازلت في الجامعه ووليد خطب وانا لساتني في الجامعة.

وكانت هناك بعض المنشورات التي نشرت بعض الصور الخاصة بفريق طيور الجنة في بدايتها وكانت تضم كل من الشابة ديما بشار وكذلك عصومي ووليد وايضاً رغد الوزان التي إشتهرت في حينها بشكل كبير.

https://www.youtube.com/watch?v=ijsTqx6GpLo

بالصور رغد الوزان تعود للظهور بعد خطوبة وليد مقداد 1
رغد وديما وعصومي

هذا وإحتفلت عائلة المقداد يوم امس بخطوبة إبنهم الوليد مقداد مع الأصدقاء والأهل ونجوم طيور الجنة في حفل حضره العديد من الأصدقاء وتخلل الحفل بعض الحديث والندوه وكذلك الدبة الشامية المعروفة.

وكانت هناك العديد من التهاني والتبريكات المقدمة من أصدقاء وزملاء الوليد وعصومي “المعتصم بالله” بمناسبة الخطوبة وكانت هناك بعض الإتصالات التي تهنيء كل من محمد بشار وديما بشار والعديد من النجوم في طيور الجنه.

وتم نشر فيديو للإحتفاليه كما هو موضح لكم اعلاه من خلال العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي, كما سوف يتم وضع لكم بجودة افضل من خلال قناة وليد وعصومي عبر اليوتيوب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة