?> رسميا..لا يوجد حفل جائزة الكرة الذهبيه 2020

رسميا..لا يوجد حفل جائزة الكرة الذهبيه 2020

mohammed saber20 يوليو 202035 views مشاهدةآخر تحديث :
رسميا..لا يوجد حفل جائزة الكرة الذهبيه 2020
رسميا..لا يوجد حفل جائزة الكرة الذهبيه 2020

لن يكون هناك جائزة الكرة الذهبية هذا العام. الأولى منذ عام 1956 ، تشرح الأسبوعية نفسها.

إنه رعد في أخبار كرة القدم الأوروبية والعالمية. و أنه لن تكون هناك كرة ذهبية في هذا العام 2020. وقد أوضح طاقم تحرير الأسبوعية نقطة عبر بيان صحفي طويل للغاية لشرح هذا القرار المرتبط بوضوح الوضع الاستثنائي بعد وباء Covid-19.

– لأن مثل هذه السنة المفردة لا يمكن – ولا ينبغي – أن تعامل على أنها سنة عادية. عند الشك ، من الأفضل الامتناع عن الاستمرار.

– لأن جائزة Ballon d’Or تنقل قيمًا أخرى – مثل المثالية والتضامن والمسؤولية – غير الامتياز الرياضي فقط.

– لأنه لا يمكن الحفاظ على الإنصاف السائد لهذا اللقب الفخري ، لا سيما على المستوى الإحصائي وكذلك في التحضير حيث لا يمكن وضع جميع الطامحين إلى المكافأة في نفس القارب ، حيث رأى البعض قطع موسمهم بشكل جذري والبعض الآخر لا. فكيف تقارن لا تضاهى؟

– لأننا لم نرغب في وضع علامة نجمية لا تمحى على قائمة الجوائز مثل “الكأس فاز في ظروف استثنائية بسبب الأزمة الصحية Covid-19″. سنفضل دائمًا التواءًا صغيرًا (على قصتنا) على ندبة كبيرة. هذه هي المرة الأولى منذ عام 1956 التي يأخذ فيها الكرة الذهبية استراحة. إن الأقواس لا تسحرنا ولكنها تبدو لنا الأكثر مسؤولية ومنطقية. حماية مصداقية وشرعية مثل هذه الجائزة تعني أيضًا ضمان أنها لا يمكن إصلاحها بمرور الوقت.

– نظرًا لأن شهرين فقط (يناير وفبراير) ، من بين الأحد عشر المطلوبة بشكل عام لتكوين رأي والبت بين أفضل (ق) ، فإنه ليس من الممكن قياسه والحكم عليه ، نظرًا لأن المباريات الأخرى كانت عقد – أو سيحدث – ثم في ظروف وأشكال أخرى (خلف أبواب مغلقة ، خمسة بدائل ، نهائي أوروبي 8 في مباراة واحدة) بعيدًا جدًا عن البانوراما المعتادة. لا يمكننا أن نجعل أنفسنا نعتمد على المواسم المعطلة ، مع العديد من الترتيبات الخاصة ، لانتخاب الأفضل. أفضل ما بالمناسبة؟ لن تكون جديرة بتاريخنا.

– بسبب وجود نحو 220 محلفًا (رجال ونساء على حد سواء) منتشرين في جميع أنحاء العالم ، ربما تم تشتيت انتباه بعضهم أو تحويلهم عن مهمة المراقبة بسبب أولويات وحالات طوارئ أخرى يجب إدارتها.

– لأن تاريخ BO ثمين للغاية بحيث لا يخاطر بإتلافه من خلال تمرين متذبذب. في هذه الأوقات المحمومة ، يعد أخذ قسط من الراحة وضرورة لا تقدر بثمن. بحيث تستعيد كرة القدم ككل الزخم والزخم والعاطفة والعاطفة. لا استطيع الانتظار للحصول على الكرة الذهبية … ”

وبالتالي ، سيضطر ليونيل ميسي ، الفائز للمرة السادسة في عام 2019 ، إلى الانتظار حتى عام 2021 لمعرفة خليفته. كما لن تكون هناك جائزة Ballon d’Or النسائية ، وجائزة Raymond Kopa لأفضل أمل وكأس ليف Yachine لتمييز أفضل حارس مرمى. هذا القرار يعد بإحباط بعض. نعتقد على سبيل المثال روبرت ليفاندوفسكي ، استثنائية في قميص بايرن ميونيخ منذ بداية السنة التقويمية (بعنوان في الدوري الألماني وكأس ألمانيا ، 21 إنجازًا في جميع المسابقات). ردود الفعل متوقعة قريبا …

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة