?> رسالة وكلمة مسجلة علي عبدالله صالح يدعوا للانتفاض قبل مقتله

رسالة وكلمة مسجلة علي عبدالله صالح يدعوا للانتفاض قبل مقتله

احمد سالم14 يونيو 201832 views مشاهدةآخر تحديث :
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اليمن الغد : خاص

كلمة مسجلة : عبر قناة اليمن اليوم سوف يتم بث خطاب لم يتم بثه من قبل ونشره, وكما تحدثت قناة اليمن الغد التابعة للمؤتمر الشعبي العام, والتي كانت تمول من قبل الرئيس السابق علي عبدالله صالح قبل مقتله.

في خبر عاجل نشرت عبر شريطها الإخبارية قناة اليمن اليوم, بأننا على موعد اليوم في خطاب وكلمة ورسالة موجهة من الرئيس السابق علي عبدالله صالح قبل مقتله للشعب اليمنيhttps://news.alyemenalghad.com .

ويأتي الخطاب اليوم قبل عيد الفطر المبارك, وكذلك قبل دخول حراس الجمهورية التي يقودها طارق نجل علي عبدالله صالح إلى محافظة الحديدة في تحريرها من الحوثيين المتواجدين في الحديدة.

وتأتي هذه الرسالة من قبل علي عبدالله صالح في محاولة الإنتفاضة في محافظة الحديدة والمحافظات والعاصمة اليمنية صنعاء ضد الحوثيين .

كلمة علي عبدالله صالح في خطاب قبل مقتله اليوم الخميس 14-6-2018
ارشيفية

وكان علي عبدالله صالح قد قُتل على يد الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء بعد ان حاول ان ينقلب على الحوثيين بعد الخلافات الحادة بينهما, وكذلك بعد قيام مجموعة من الحوثيين في الإعتداء على منازل قيادات رفيعة في المؤتمر الشعبي العام.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل ورابط خطاب علي عبدالله صالح اليوم الخميس بعد بثه من قبل قناة اليمن اليوم.

إنتظرونا خلال الساعات القادمة وسوف يتم وضع لكم رابط الفيديو لـ رسالة علي عبدالله صالح خلال الساعات القادمة.

الفيديو اعلاه هو فيديو مقتل علي عبدالله صالح الذي قتل من قبل الحوثيين في منتصف ديسمبر من العام الماضي.

وكان حديث علي عبدالله صالح حول دعوته للإنتفاضة من قبل اليمنيين رجال ونساء في جميع المحافظات اليمنية ضد الحوثيين, وكانت الكلمة مسجلة قبل مقتله كما تحدثت قناة اليمن اليوم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة