?> رابط حساب المواطن يحدد موعد إيداع الدفعة الثامنة لحساب المواطن في السعودية

رابط حساب المواطن يحدد موعد إيداع الدفعة الثامنة لحساب المواطن في السعودية

احمد سالم23 يونيو 201838 views مشاهدةآخر تحديث :
رابط حساب المواطن يحدد موعد إيداع الدفعة الثامنة لحساب المواطن في السعودية

اليمن الغد : متابعات

الأن حساب المواطن يحدد موعد إيداع الدفعة الثامنة : الكثير في إنتظار موعد إيداع الدفعة الثامنة في حساب المواطن من قبل المستفيدين أوضح حساب المواطن عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول موعد البدء في إيداع الدفعة الثامنة في برنامج حساب المواطن.

نشر قبل ساعات حساب المواطن تغريدة حول موعد إيداع حساب المواطن الدفعة الثامنة للمستفيدين لشهر يوليو الجاري شهر 7, حيث حساب المواطن بأن الدفعة رح يتم إيداعها بعد 18 يوم من تاريخة 21 يونيو 2018.

تبقى 18 يومًا على إيداع الدفعة الثامنة (لشهر يوليو) لمستحقي الدعم من برنامج #حساب_المواطن، وتشمل الدفعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، وكذلك المستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يونيو.

وحول الدعم وكذلك آلية احتساب مقدار الاستحقاق في برنامج حساب المواطن يمكن للجميع الدخول عبر صفحة خاصة في برنامج حساب المواطن من خلال الرابط التالي ” هنا “.

حيث أنه يستفيد من البرنامج حاملي الجنسية العربية السعودية، وحاملي بطاقات الـتـنقل، والتابعين غيـر السعوديين ممن تربطهم بالمتقدم صلة قرابة من الدرجـة الأولـى، ويشمل ذلـك غير الـسـعـودي المتزوج من سعودية، وغير السعودية المتـزوجـة من ســعـودي، وكذلك أولاد السعودية من زوجـها غير السعودي.

كما يشترط على المتقدم لبوابة البرنامج استيفاء الآتي:

١ -أن يندرج ضمن أي من فئات المتقدمين الموضحة في الضوابط، وهي كالتالي :

أ. زوج

ب. زوجة

ج. أب

د. أم

هـ. أكبر الإخوة

و. الفرد المستقل

٢ -أن تكون سنّ ه (ثمانية عشر ً ) عاما على الأقل ٣ -أن يدرج في طلبه جميع الأشخاص الذين يصنفون تابعين له.

حساب المواطن يحدد موعد الدفعة الثامنة كما إننا سوف يتم تحديث المقال خلال الساعات القادمة تابعونا حول موضوعنا ماهو رابط حساب المواطن يحدد موعد إيداع الدفعة الثامنة من حساب المواطن كما هو موضح في الرابط اعلاه.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة