?> وفاة حجاب بن نحيت سبب وموعد جنازة والد زياد بن نحيت

وفاة حجاب بن نحيت سبب وموعد جنازة والد زياد بن نحيت

احمد سالم27 أغسطس 201856 views مشاهدةآخر تحديث :
وفاة حجاب بن نحيت سبب وموعد جنازة والد زياد بن نحيت

اليمن الغد : متابعات

توفى اليوم في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 26 اغسطس 2018 في إحدى المستشفيات في العاصمة السعودية الرياض بعد وعكة صحية المت به ودخولة العناية المركزة المشددة.

نعى العديد من الأدباء والشعراء في وفاة الشاعر والفنان الشعبي السعودي حجاب بن نحيت بعد ان تعرض إلى وعكة صحية المت به وتم ادخالة إلى العناية المركزة المشددة بعد ان تعرض لوعكة صحية المت به يوم امس.

ونشر الدكتور النفسي عبدالعزيز الاحمد في جامعة العبيكان نعي عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول خبر وفاة حجاب بن نحيت في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

وفاة حجاب بن نحيت سبب وموعد جنازة والد زياد بن نحيت 3

رحم الله الرجل الطيب #حجاب_بن_نحيت رحل من هذه الدنيا ولا أزال أذكر بسمته وطيبه وأخلاقه، وستبقى آثار أعماله الطيبة، كم لقيته فكان ناظما لشعر الحكمة الجميل، وحاكيا لأخبار الرجال المميزين الخيرين، أحسن الله عزاء أولاده وأسرته ومحبيه، ورزقه الله الفردوس الأعلى.

كما نعى الداعية السعودي المعروف محمد العريفي في وفاة الشيخ والشاعر السعودي حجاب بن نحيت الذي وافته المنية صباح اليوم الاحد في إحدى المستشفيات السعودية في الرياض.
وفاة الوالد الشيخ #حجاب_بن_نحيت اللهم اغفر له وارحمه وأخلف عليه في عقبه خيراً . عزائي لأبنائه وبناته وأهله جميعاً ومن خلّف مثلكم ما مات . أسأل الله أن يشمله وأمواتنا جميعاً برحمته.

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة