الفن

حقيقة وفاة عبير عيسى وما هي صحة خبر اعقتال الفنانة الأدرنية عبير عيسى تويتر 2022

صلا حصة لخبر وفاة الفنانة الأردنية عبير عيسى

حقيقة وفاة عبير عيسى وماهي صحة خبر اعقتال الفنانة الأدرنية عبير عيسى من قبل السلطات في المملكة الأردنية الهاشمية, حيث تحدثت العديد من صفحات التواصل الإجتماعي عن وفاة عبير عيسى وذلك بـ سبب الإضراب عن الطعام.

تناقلت بعض الصفحات الغير رسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك حول وفاة الفنانة القديرة الفنانة عبير عيسى في السجن, وهو الأمر الذي سوف نوضح حقيقة تلك الأخبار عبر اليمن الغد من خلال مقالنا اليوم.

حقيقة وفاة عبير عيسى

لا صحة للأخبار المتداوله حول موت الفنانة القديرة عبير عيسى بعد قيامها بالإضراب عن الطعام في إحدى السجون في الأردن بعد إعتقالها كما أشارة بذلك بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي.

وتم نفي تلك الأخبار , ولا صحة لخبر إعتقال الفنانة عبير عيسى من السلطات في الأردن, وتقوم بالفنانة بالعمل في مسرحية في إحدى ضواحي الأردن.

من هي الفنانة عبير عيسى

هي عبير عيسى من اب أردني وأصول تركية وهي من مواليد 25 أبريل 1961 (العمر 60 سنة)، عمّان، الأردن اسم الولادة: عبير عيسى يوسف حيقاري أسماء أخرى: سندريلا الشاشة الأردنية.

تزوجت مبكرا ولم يستمر زواجها سوى أحد عشر عاماً، وانجبت ابنتها الوحيدة “منية” بعد معاناتها في الإنجاب ثمانية سنوات وبعد زواج ابنتها عام 2014 تزوجت عبير مرة ثانية.

ولدت في مدينة عمان لأب أردني من أصول سريانيَّة تركيَّة، وأم فلسطينية لديها أربعة أخوات وأخ واحد، تعرض والدها لنكسة صحية واضطرت للعمل لإعانة عائلتها وهي في سن السادسة عشرة تدربت على الطباعة وعملت في مكتب إنتاج فني.

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى