?> حميدان التركي ماذا ينتظره في الجلسة القادمة

حميدان التركي ماذا ينتظره في الجلسة القادمة

فريق التحرير5 مايو 201827 views مشاهدةآخر تحديث :
حميدان التركري
حميدان التركري

اليمن الغد : احمد سالم

تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر منصة تويتر عبر هاشتاق #حميدان_التركي , وكان المغردون يتبادلون التغريدات في الدعاء بالإفراج عن حميدان التركي قبل موعد الجلسة الخاصة به الثلاثاء المقبل للنطق بالحكم.

 

إنتشر هاشتاق حميدان التركي بشكل كبير وتفاعل معه الكثيرون في موقع التواصل الإجتماعي تويتر, وكان الهاشتاق بداه نجله في الحديث عن الجلسة المقبلة لوالده التي ستكون يوم الثلاثاء.

وتحدث تركي حميدان التركي بأن والده سوف يعرض على المحكمة في جلسة الثلاثاء للخروج بالنطق بالإفراج او التأجيل او الحبس المؤبد.

بعد مرور سنة على جلسة لجنة الافراج المشروط تم تحديد جلسة جديدة لوالدي يوم الثلاثاء القادم الموافق مايو ٨ – ٢٠١٨ إما افراج او تأجيل او رفض واكمال حكم “مدى الحياة” اللهم فرج له وثبته واربط على قلبه

وكانت هناك مساعي كبيرة من قبل المملكة العربية السعودية بالإفراج عن المواطن حميدان التركي الذي تم القبض عليه في امريكا وتم توريطه في تهمة ليس له بها صلة هي والقتل.

 

ونحن في اليمن الغد سوف نتابع قضية حميدان وماذا سوف يتم خلال الجلسة بالإفراج الغير مشروط ومتابعة الاخبار أولاً بأول خلال الأيام المقبلة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة