?> حليب المراعي خالي من اللاكتوز

حليب المراعي خالي من اللاكتوز

احمد سالم7 يناير 202264 views مشاهدةآخر تحديث :
حليب المراعي خالي من اللاكتوز

محتويات المقال

حليب المراعي خالي من اللاكتوز هو أحد أنواع الحليب الذي تقدمه المراعي لعملائها حتى يتمكن الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز من شرب الحليب والاستفادة من فوائده. من خلال الموقع المرجعي ؛ سنتعرف على هذا النوع من الحليب الذي تقدمه شركة المراعي لتلبية احتياجات عملائها ، وسنتعرف على تاريخ تأسيس هذه الشركة الكبيرة التي تعد من أكبر شركات الألبان في الوطن العربي.

حليب المراعي خالي من اللاكتوز

حليب المراعي خالي من اللاكتوز وهو الخيار الأمثل لمن لديهم حساسية من اللاكتوز الموجود في الحليب. حيث أن لديها مجموعة من المزايا لهذه ؛ من بين أبرزها:

  • يحتوي هذا النوع من الحليب على اللاكتاز. هذه المادة لها دور فعال في تكسير اللاكتوز الذي لا تستطيع معدة بعض الناس تحمله.
  • يقدم هذا الحليب نفس القيمة الغذائية للحليب حتى يتمكن الإنسان من الاستفادة من العناصر الغذائية الموجودة في الحليب ، إلى جانب طعمه اللذيذ ، وقوامه المماثل لقوام الحليب العادي.
  • حليب آرلا العضوي هو أحد أفضل أنواع الحليب الخالي من اللاكتوز التي يوصي بها الأطباء.

حليب المراعي خالي من اللاكتوز للاطفال

يعاني بعض الأطفال ، وخاصة الرضع ، من عدم تحمل اللاكتوز نتيجة لنقص إنزيم اللاكتاز لديهم. لذلك توفر شركة المراعي الحليب الخالي من اللاكتوز للأطفال حتى يتمكنوا من تناوله والاستفادة من فوائده. ومن أبرز أنواع هذا النوع من الحليب للأطفال نورالاك ورونالاك وأبتاميل وبيبيلاك.

شاهد أيضامن هو صاحب شركة المراعي السعودية؟

حليب المراعي خالي من اللاكتوز للقطط

يعتبر هذا النوع من الحليب من الأنواع التي تقدمها الشركة لعملائها إذا كانت لديهم قطط تعاني من الإسهال ، وهنا الأفضل لهم تناول هذا الحليب بدلاً من الحليب كامل الدسم. ومن الفوائد التي يوفرها هذا النوع من الحليب للقطط أنه يحافظ على صحة العين والقلب ، ومناسب لجميع الأعمار.

المراعي حليب كامل الدسم خالي من اللاكتوز

تقدم شركة المراعي السعودية لبنًا كامل الدسم لا يحتوي على اللاكتوز والذي يسبب أحيانًا صعوبة في الهضم لدى بعض الأشخاص. كما يوفر هذا الحليب مجموعة مهمة من العناصر الغذائية مثل الكالسيوم والفيتامينات التي يحتاجها الجسم ، مع مراعاة الطعم الجيد للحليب.

المراعي حليب خالي من اللاكتوز 1 لتر

تقدم المراعي لعملائها الحليب الخالي من اللاكتوز الذي يقدم جميع الفوائد الغذائية الموجودة في الحليب العادي ، مع مراعاة فصل اللاكتوز عن الحليب لمن يعانون من عدم تحمل اللاكتوز. هذا النوع من الحليب متوفر بحجم لتر في المملكة العربية السعودية وهي بلد المنشأ.

أنظر أيضا: سبب مقاطعة شركة المراعي

المراعي حليب خالي من اللاكتوز سعر 1 لتر

المراعي هي إحدى أكبر شركات منتجات الألبان في الوطن العربي ، ومن أبرز منتجاتها الحليب الخالي من اللاكتوز والمتوفر في المملكة وبأسعار مناسبة للجميع. سعر حليب المراعي الخالي من اللاكتوز 1 لتر 11 ريال سعودي.

المراعي حليب خالي من اللاكتوز سعر 1 لتر

خطوات إزالة اللاكتوز من الحليب

تتبع شركة المراعي مجموعة من الخطوات لإزالة اللاكتوز من الحليب. هذه الخطوات هي كما يلي:

  • يتم إجراء تجزئة الغشاء.
  • يتم عزل اللاكتوز عن الحليب عن طريق فصله ميكانيكياً عن خواص الحليب.

السعرات الحرارية في حليب المراعي الخالي من اللاكتوز

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز ، تقدم المراعي هذا النوع من الحليب الذي يحتوي على نفس القيمة الغذائية مثل الحليب العادي. تبلغ السعرات الحرارية في حليب المراعي الخالي من اللاكتوز 152 سعرة حرارية ، وتحتوي على 47.4٪ من إجمالي السعرات الحرارية الموجودة.

حليب المراعي

تعتبر شركة المراعي للحليب من أنجح الشركات في الشرق الأوسط. تلك الشركة التي بدأ تأسيسها عام 1977. تأسست بقيادة الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير بهدف إحداث طفرة في صناعة الألبان ، وتطوير الشكل التقليدي لتلك الصناعة في المملكة العربية السعودية. وذلك لتوفير كافة المتطلبات التي يحتاجها الجمهور خاصة في ظل التوسع السريع الذي يشهده السوق المحلي. [1]

وهكذا توصلنا إلى معرفة حليب المراعي خالي من اللاكتوز كما تعرفنا على السعرات الحرارية الموجودة فيه وسعره والتاريخ الطويل لشركة حليب المراعي السعودية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة