?> حق بسنت لازم يرجع.. تطورات جديدة في قصة انتحار فتاة كفر الزيات

حق بسنت لازم يرجع.. تطورات جديدة في قصة انتحار فتاة كفر الزيات

احمد سالم5 يناير 202279 views مشاهدةآخر تحديث :
حق بسنت لازم يرجع.. تطورات جديدة في قصة انتحار فتاة كفر الزيات

يجب أن يعود بسنت هو الوسم الأكثر شعبية في مصر اليوم ، بسبب قصة مأساوية تمس القلوب. هروب فتاة من منطقة كفر الزيات بالغربية للانتحار.

انتحار شابة مصرية بعد تداول صور إباحية مزيفة لها على مواقع التواصل الاجتماعي ، بحسب وسائل إعلام مصرية.

تطورات جديدة في قصة انتحار فتاة من كفر الزيات …

يجب إعادة حق بسنت

يجب إعادة حق بسنت

تعرض بسنت خالد ، من بلدة كفر الزيات بمحافظة الغربية ، للعديد من التهديدات عبر الإنترنت من قبل شاب يعيش في نفس المدينة.

وبحسب التقارير ، ابتزها الرجل بالتهديد بنشر صور إباحية ملفقة لها إذا رفضت قضاء يوم معه. وعثر على المرأة ، وهي في العشرينات من عمرها ، ميتة في منزلها يوم الأحد.

وأثارت وفاتها غضبًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما تداولت عائلتها آخر رسالة تركتها قبل انتحارها بسنوات ، قائلة: أمي ، أرجو أن تفهمني ، لست الفتاة التي ظهرت في هذه الصور. أقسم بالله أن هذه صور مزيفة.

قصة انتحار بسنت
قصة انتحار بسنت

القبض على المتسبب في انتحار بسنت

هذه الفتاة ليست أنا يا أمي أنا شابة لا أستحق ما يحدث. أنا مكتئب حقًا ولا يمكنني تحمل هذا بعد الآن ، أشعر بالاختناق “.

طالب مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بصرامة وعقاب المشتبه به وراء وفاتها.

انتشر هاشتاغ “حق بسنت يجب إرجاع” على فيسبوك بعد انتحار شابة تدعى بسنت خالد من كفر الزيات بمحافظة الغربية ، بعد أن ابتكر لها رجل صوراً غير لائقة ومزيفة ونشرها على فيسبوك.

ونشر بعض سكان كفر الزيات على فيسبوك أن الضحية تتعرض للابتزاز باستخدام صور مزيفة غير لائقة مقابل موعد غرامي معها. ثم قام بنشر الصور عندما رفضت.

أهالي كفر الزيات أرسلوا رسالة من الفتاة إلى والدتها قبل وفاتها: ماما أرجوك تفهمني. ماما ، لا أستطيع أن أختنق ، أنا متعبة للغاية “.

عائلة بسنت تكشف تفاصيل قصة الابتزاز

لطالما ناضلت النساء في مجتمعنا مع أنواع مختلفة من العنف وسوء المعاملة ، مما يهدد سلامتهن وأمنهن اليومي. هذه المرة ، لسوء الحظ ، وقعت امرأة أخرى ضحية جريمة الابتزاز البشعة.

انتشر هاشتاغ “حق الباسنت يجب أن يعود” على مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد وفاة فتاة تبلغ من العمر 17 عاما من كفر الزيات بمحافظة الغربية ، والتي انتحرت بشكل محزن بعد أن قام شاب بالتقاطها ونشر صور جنسية لها. . لهم على Facebook.

كان الرجل يضغط عليها للدخول في علاقة جنسية قسرية على خلفية التهديد بالتسبب في فضيحة لها ومشاركتها بالصور التي تم التقاطها بالفوتوشوب ، وقد فعل ذلك. تصاعد الموقف أكثر عندما أصبحت قصتها حديث الحي الذي تعيش فيه.

تعرضت الشابة بسنت خالد ، ضحية الصور المفبركة ، لضغط نفسي من الجميع دفعها في النهاية إلى القرار المؤلم بالانتحار.

انتحار بسنت خالد
انتحار بسنت خالد

يجب إعادة حق بسنت

إن ثقافة القيل والقال والحكم ورمي الاتهامات القاسية على الآخرين موجودة بلا خجل في مجتمعنا. إن مهاجمة من هم في أضعف المواقف موقف صعب ، وقد تسبب الآن في خسارة فتاة صغيرة لحياتها نتيجة لذلك.

كانت وحشية الرجال وأساليبهم في التحرش والعنف وسوء المعاملة من المشكلات التي حاولنا جاهدًا مكافحتها.

والآن الفتاة كلفت حياتها. تركت الفتاة ملاحظة لوالدتها قبل الانتحار ، تخبر والدتها أن الفتاة في الصور ليست هي ، وأن الوضع أثر على صحتها العقلية ، مما تسبب في اكتئاب شديد لم تعد تتحمله.

قصة انتحار بسنت
قصة انتحار بسنت

قصة بسنت الفتاة الغربية التي انتحرت

نرى أشخاصًا ينادون لدعم من يقعون ضحية أي شكل من أشكال الإساءة والمضايقات ، ولكن لماذا يحدث ذلك في اللحظة التي يتعرض فيها شخص لمثل هذا الشيء وينتهي به الأمر بالقسوة والاعتداء؟ امتلأت منصات التواصل الاجتماعي بقصص وفاتها.

عبر المستخدمون عن ازدرائهم لأولئك الذين جعلوا الوضع أكثر صعوبة بالنسبة لها. أولئك الذين كان بإمكانهم تقديم دعم غير قضائي وإلقاء اللوم على المبتز ، لكنهم اختاروا إصدار أحكام وإثارة محادثة حول حادثها المؤسف بدلاً من ذلك.

ودعت صفحات ومستخدمون على إنستجرام السلطات إلى القبض على المبتز الذي تسبب في هذه المأساة. يجب ألا يتجول المجرم الذي التقط صورًا لفتاة باستخدام برنامج الفوتوشوب وتشهيرها بها مطلقًا تحت أي ظرف من الظروف.

واتهم الشقيقان شابين في القرية بالتورط في الجريمة. الأول طلب منها الدخول في علاقة عاطفية معه ، والثانية ساعدته في ترويج وبث الصور المفبركة لأختهما.

كما أكدوا أن نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية استدعت الشابين واستجوبتهما الآن وصادرت حاسوب الفتاة وهاتف الشابين.

منزل بسنت خالد
منزل بسنت خالد

بسنت خالد .. مطالبات بالقصاص

وطالبت أسرة الفتاة بالانتقام من الشابين اللذين تسبب سلوكهما غير القانوني في فقدان ابنتهما وانتحارها ، مؤكدين أنهم لن يتنازلوا عن حق بسنت الذي وقع ضحية التنمر والشائعات الكاذبة.

وكان رواد مواقع التواصل قد أطلقوا هاشتاغ بعنوان “حق بسنت يجب أن يعود” ، ذكروا فيه تفاصيل مؤسفة هزت الشارع المصري ، من بينها انتحار فتاة بعد أن حاول أحدهم ابتزازها بصور فاحشة ملفقة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة