رياضة

حقيقة وفاة مينو رايولا من هو كم عمر مينو رايولا

حقيقة وفاة مينو رايولا  لاعبين رايولا اللاعبين الذين وكيلهم مينو رايولا ثروة مينو رايولا لاعبين وكيل أعمالهم رايولا مينو رايولا انستقرام اللاعبين الذين وكيلها خورخي مينديز رايولا وكيل أعمال كم لاعب رايولا هالاند.

من جديد وخلال أربعة أشهر إنتشار بشكل كبير خبر وفاة حقيقة وفاة مينو رايولا حيث تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية حول الحديث عن وفاة مينو رايولا وكيل الأعمال في كرة القدم وهو وكيل كم لاعب لكرة القدم.

حقيقة وفاة مينو رايولا

لا صحة للأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية عن وفاة وكيل الاعبين لكرة القدم مينو رايولا وهو الأمر الذي جعله يخرج بتصريح عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك انستقرام بالحديث عن نفي تلك الأخبار.

وأوضح بأن هذه ليست المرة الأولى فكانت هناك اخبار تتحدث عن مقتل مينو رايولا وهي المرة الثانية تتحدث عن موته خلال 4 اشهر فقط من الشائعات السابقة.

من هو مينو رايولا

مينو رايولا ‏ وُلد في جنوب إيطاليا في إقليم ساليرنو لكن عائلته رحلت إلى هولندا وهو طفل، هناك فتحوا مطعمًا للبيتزا في مدينة هارليم. درس القانون وتولى إدارة الأعمال وتعلم اللغات وكذلك أحب كرة القدم وأراد أن يكون وكيل لاعبين من بداية حياته. [1] ويكيبيديا تحديث الرابط 29 ابريل 2022

عمر مينو رايولا

تاريخ ومكان الميلاد: 4 نوفمبر 1967 (العمر 54 سنة)، نوتشيرا إنفريوري، إيطاليا اللغات: الإيطالية، والهولندية، والإنجليزية، والألمانية، والفرنسية، والإسبانية، والبرتغالية المهنة: وكيل رياضي.

 

المراجع

المراجع
1 ويكيبيديا تحديث الرابط 29 ابريل 2022

تابعنا عبر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى