?> حقيقة وفاة مفيد فوزي سبب مرض مفيد فوزي بعد وفاة وائل الإبراشي

حقيقة وفاة مفيد فوزي سبب مرض مفيد فوزي بعد وفاة وائل الإبراشي

فريق التحريرتعديل 13 يناير 202272 views مشاهدةآخر تحديث :
مفيد فوزي

حقيقة وفاة مفيد فوزي سبب مرض مفيد فوزي بعد وفاة وائل الإبراشي حيث توفى وائل الإبراشي متأثراً بفيروس كورونا لمدة طويلة, ونعاه الكثيرون من الإعلاميين المصريين والنشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك.

قالت الأخبار صباح اليوم عن حالة  مفيد فوزي وذلك بعد إنتشار خبر عن تعرضه لفيروس كورونا ودخوله المستشفى لتلقي العلاج الواجب , ولم يتم الحديث عن أي مضاعفات خطيرة متأثرة بـ مفيد فوزي.

مقال اخر : وفاة فوزي الخرافي رئيس مجموعة الخرافي

حقيقة وفاة مفيد فوزي

لا صحة للأخبار التي تم تداولها حول وفاة الإعلامي المصري البارز مفيد فوزي , وكانت الأخبار عبارة عن منشورات عبر مواقع السوشيال ميديا تويتر وايضاً فيس بوك .

ونحن هنا في اليمن الغد https://news.alyemenalghad.com نوضح لكم متابعينا الكرام بعض التغريدات والردود حول خبر وفاة الإعلامي مفيد فوزي وذلك بعد الحديث عن إصابته بفيروس كوفيد 19 , وخضوعه إلى العلاج الخاص بمقاومة الفيروس.

مفيد فوزي: الشامتون في وفاة وائل الإبراشي هم هؤلاء المرتزقة الذين أغضبهم أن تتحقق أمنية وائل الإبراشي ويتحول يوم فض اعتصام رابعة إلى يوم احتفال مثله مثل احتفال يوم العبور في حرب أكتوبر المجيدة لأن فض رابعة كان عبورا جديدا لا يقل عظمة عن عبور حرب أكتوبر!!!!.

تابع ايضاً: وفاة وائل الإبراشي

من هو الإعلامي مفيد فوزي

“مفيد فوزي سعد” من مواليد 19 يونيو عام 1933 م – بمحافظة بنى سويف، هو إعلامي مصري لقب بـ”المحاور”. كان والده فوزي سعد موظفا بوزارة الصحة، أما والدته السيدة مريم فرج فكانت ربة منزل وهي التي شجعته على نشوء موهبته الصحفية منذ الصغر. تخرج في كلية الآداب – جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959م. ويكيبيديا
مفيد فوزي

كم عمر مفيد فوزي

يبلغ من العمر الإعلامي مفيد فوزي 88 عام إلى كتابة المقال الحالي عبر اليمن الغد وهو من تاريخ ومكان الميلاد: 19 يونيو 1933 (العمر 88 سنة) الشريكة: آمال العمدة الابناء: حنان مفيد فوزي.

يمكن متابعة: حقيقة وفاة كاظم الساهر

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة