أخبار محلية

حقيقة وفاة عبدالله صعتر من هو الشيخ عبدالله صعتر ويكيبيديا سبب انتشار الخبر ؟

مقتل عبدالله صعتر إشاعة ولا صحة لها

حقيقة وفاة عبدالله صعتر من هو الشيخ عبدالله صعتر ويكيبيديا سبب انتشار الخبر ؟ الذي إجتاح مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية من صباح اليوم الأربعاء 2 فبراير 2022 تويتر وكذلك فيس بوك.

ماصحة خبر وفاة المهندس عبدالله صعتر والذي يعتبر من زعماء الإخوان المسلمين في اليمن ” حزب الإصلاح ” , حيث أشارة بعض الصفحات الغير موثوقة ورسمية حول موت الشيخ والداعية اليمني عبدالله صعتر.

من هو عبدالله صعتر السيرة الذاتية

عبد الله صعتر ولد في عام 1956م ببلدة ظهر، في مديرية همدان، في محافظة صنعاء، ونشأ فيها ثم في مدينة صنعاء، ودرس مراحل التعليم العام في مدينة صنعاء، متزوج، وأب لثلاث بنات، وأربعة أبناء. ويكيبيديا

عبد الله صعتر ولد في عام 1956م ببلدة (وادي) ظهر، في مديرية همدان، في محافظة صنعاء، ونشأ فيها ثم في مدينة صنعاء، ودرس مراحل التعليم العام في مدينة صنعاء، متزوج، وأب لثلاث بنات، وأربعة أبناء. عضو مؤسس في حزب (التجمع اليمني للإصلاح)، وعضو في الهيئة العليا، وفي مجلس الشورى التابعَيْن لهذا الحزب، وعضو في الأمانة العامة ورئيس الدائرة الاجتماعية، وعضو الهيئة الإدارية ونائب رئيس هيئة الرقابة والتفتيش لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية، ومشرف عام على مكتب مؤسسة (مكة) الخيرية في اليمن.

عبدالله صعتر
عبدالله صعتر

حقيقة وفاة الشيخ عبدالله صعتر

لا صحة للأخبار التي تم الحديث عنها عن وفاة الداعية اليمني وعضو الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح وذلك بعد تأثر حالته الصحية وتوفى على إثر المرض.

مقال اخر: الشيخ عبدالله صعتر لا يمانع من قتل 24 مليون يمني

وكانت بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي توتير صباح اليوم قد تناقلت خبر يفيد بوفاة عبدالله صعتر وهو الأمر الذي لم يتم تأكيده من خلال المصادر الموثوقة والقنوات الرسمية للتجمع اليمني للإصلاح في اليمن في الداخل والخارج.

المناصب لـ عبدالله صعتر

تعيّن بعد تخرجه من الجامعة مديرًا للتخطيط في أمانة العاصمة، ثم مديرًا عامًّا للتخطيط والبحوث في أمانة العاصمة صنعاء ، ثم انتخب عضوًا في مجلس الشورى عام 1408 هـ/1988م، ثم عضوًا في مجلس النواب عام 1410 هـ/1990م، ثم أعيد انتخابه عضوًا في مجلس النواب عام 1413 هـ/1993م.

هذا وكانت اخر تغريده للشيخ عبدالله صعتر عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي هو قبل يومين أي في 31 يناير 2022 وهو ماتم رصدها من اليمن الغد .

 

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى