حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني وماذا قال الدكتور عايض القرني تويتر 2022

حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني وماذا قال الدكتور عايض القرني تويتر 2022
تابعوا YEMEALGHAD علىRT

سبب وفاة عائض القرني أكدت أسرة الداعية السعودي الدكتور عايض القرني أن صحته مستقرة وأنه يتلقى الرعاية الصحية اللازمة في وحدة العناية المركزة بمستشفى الملك فيصل بالرياض عاصمة المملكة العربية السعودية ، عندما ظهر فيروس كورونا المستجد كوفيد -19. أصيب.

وأفادت وسائل إعلام سعودية محلية ، أن أحد أبناء الداعية السعودي نفى ما تردد عن وفاة والده ، مؤكدة أن حالته الصحية مستقرة ، عز وجل الله ، وأنه يتمتع بالرعاية الصحية والاهتمام.

وأصيب الشيخ عايض القرني بفيروس كورونا المستجد قبل أيام ونقل إلى المستشفى وذلك كما تحدثت بعض المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع السوشيال ميديا

وأكد الإعلامي السعودي جابر القرني أنه اتصل بنجل القرني ، قائلا إن حالته مستقرة لكن لم يسمح له بزيارته ، وكتب على حسابه على تويتر: “أرجوكم الله. تعالى رب العرش الكريم يكتب له بصحة جيدة ويلبس ثياب الصحة والعافية .. ولكل من يسأل عن حالته اتصلت للتو بابنه عبد الله وحالته مستقرة وهذا الصباح تم نقله من مستشفى خاص لمستشفى الملك فيصل التخصصي. الزيارة محرمة ولا تنسى صلاته الصادقة.

تحديث خبر وفاة الشيخ عائض القرني 10 نوفمبر 2022 تويتر

وكان هناك رد خلال الساعة الماضية من الشيخ الداعية السعودي المعروف عائض القرني بأن تلك الاخبار غيير صحيحه وذلك من خلال إعادة تغريدة والرد عليها من قبل احد المستفسرين حول ذلك الأمر.

وننشر لكم عبر اليمن الغد تلك التغريدة لنفي الأخبار من قبل بعض الذباب الالكتروني الذي يقوم بنشر الشائعات من خلال صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر.

يجدر بالذكر بأن البعض إستدل على بعض الاخبار التي لها اكثر من ثلاث سنوات او اربع سنوات لنشر تلك الشائعات والأخبار الكاذبة حول مقتل الشيخ عايض القرني ونشرها حديثاً عن وفاة الشيخ عايض القرني.

107 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *