الفن

حقيقة وفاة سعاد عبدالله السيرة الذاتية من هي الفنانة

الفنانة الكويتية مع زوجها فيصل الضاحي

حقيقة وفاة سعاد عبدالله السيرة الذاتية من هي الفنانة ؟ حيث تم تداول بعض الأخبار التي تتحدث عن موت الفنانة الكويتية العريقة وذلك تحت خبر سبب وفاة سعاد بعد معاناتها مع المرض لمدة طويلة.

زوج سعاد عبدالله فيصل الضاحي زوج سعاد عبدالله زوج سعاد عبدالله وابنائها الحقيقين طلال ابن سعاد عبدالله سعاد عبدالله واولادها أبناء سعاد عبدالله سعاد عبدالله وزوجها حفيدة سعاد عبدالله.

حقيقة وفاة سعاد عبدالله

لا صحة للأخبار حول وفاة الفنانة الكويتية سعاد عبدالله والتي تبلغ من العمر 7 عام التي قامت بالعديد من الأعمال الفنية الكبيرة وشاركت في العديد من المسرحيات الأعمال التمثيلية الكويتية والخليجية.

تابع ايضاً: وفاة شقيق سعاد عبدالله

اسعاد عبدالله
سعاد عبدالله

من هي الفنانة سعاد عبدالله

سعاد عبد الله، ممثلة كويتية، وتعد من أبرز الفنانات في الخليج، برزت في الأعمال الكوميدية التلفزيونية والمسرحية. ويكيبيديا
شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الحسين عبد الرضا وخالد النفيسي والفنان السوري دريد لحام، وأيضًا أصدرت أغنية بعنوان «مكاري» في نهاية السبعينيات بمشاركة الفنانة باسمة حمادة ولمياء حمادة، كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية. كما أنها وخلال مشوارها الفني قامت بكتابة فكرة أكثر من عمل فني شاركت به، ومنها مسلسلات الرماد، ودار الزمن.

كم عمر سعاد عبدالله

تاريخ ومكان الميلاد: 2 سبتمبر 1950 (العمر 71 سنة)، الكويت‎ الزوج: فيصل الضاحي (متزوج 1968) الوالدان: عبد الله سالم الحمد الابناء: طلال الضاحي، عالية الضاحي، فيصل الضاحي الأشقاء: أمل عبد الله، سلوى سلمان، سالم عبد الله.

شاهد ايضاً: من هم أزواج سعاد حسني

من هو زوج الفنانة سعاد عبدالله

زوج الفنانة الكويتية هو المخرج والمؤلف الكويتي فيصل الضاحي(1 يوليو 1940-) مخرج ومؤلف كويتي، أخرج مجموعة من الأعمال الكويتية سواء التلفزيونية أو المسرحية.

وحول كم يبلغ عمر زوج سعاد عبدالله فهو يبلغ من العمر 81 سنة بدأ عمله كمساعد مخرج، بعدها أخرج مجموعة من الأعمال الكويتية سواء التلفزيونية أو المسرحية ومن أشهر أعماله مسلسل رقية وسبيكة ومسلسل الأقدار.

هل شاهدة :سبب وفاة عبدالله المشهور

من هي أمينة الشراح

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى