عربي ودولي

حقيقة مقتل نوف المعاضيد وماهي قصة وكذلك سبب مقتلها وكم عمرها

حقيقة مقتل نوف المعاضيد وماهي قصة وكذلك سبب مقتلها ؟!, هذا ماسوف نحاول ان نوضحها من خلال اليمن الغد في متابعة الأخبار المحلية والعربية التي تتابع قضية مقتل الشابة القطرية نوف المعاضيد.

مقتل الشابة القطرية نوف المعاضيد في حادثة أثارة الرأي القطري والخليجي والعربي, وكانت الأخبار العربية قد نشرة قبل ساعات حادثة مقتل إحدى الشابات من قبل أسرتها.

حقيقة مقتل نوف المعاضيد

نشر حساب مركز الخليج لحقوق الإنسان عبر صفحته على تويتر في حديث وتقارير مؤكدة حول مقتل الشابة القطرية نوف المعاضيد من قبل أحد أفراد أسرتها بعد رجوعها تحت حماية الحكومة القطرية.

وكانت صفحات قد نشرة قبل ذلك حول اختفاء نوف المعاضيد ناشطة قطرية مختفية منذ أكثر من شهر ونصف بعد عودتها لقطر عقب عامين من اللجوء إلى بريطانيا.

نوف المعاضيد عبر حسابها تويتر

وكانت نوف المعاضيد تنشر بعض التغريدات بعد وصولها إلى قطر بعد الإتفاق على حمايتها, وبأنها تستطيع العيش والحياة في دولتها بأمان.

١٢/١٠/٢٠٢١ صارلي يومين برع الحجر. و اهلي ما نطرو علي اكمل اسبووع واحد. و بدت محاولات الاغتيال. بس بخلوني. مو لازم عندكم. بس خلوني. و بعيش. و بابتسم. و بمشي. وانا وراي حرس. الموضوع يا بالطيب يا بالغصب. مو شكرا انكم اخترتوا الطريق الاشد.

 

تابعنا عبر
زر الذهاب إلى الأعلى