?> حقيقة مقتل فارس مناع في الغارة التي إستهدفت موكب صالح الصماد

حقيقة مقتل فارس مناع في الغارة التي إستهدفت موكب صالح الصماد

فريق التحرير25 أبريل 201842 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة مقتل فارس مناع في الغارة التي إستهدفت موكب صالح الصماد

مقتل فارس مناع : تتسارع الأخبار حول مصير تاجر السلاح الأشهر في اليمن فارس مناع  بين احاديث تتحدث حول مقتله وأخرى تتحدث حول نجاته بدون ان يتم ذكر الأخبار بشكل رسمي من قبل جماعة الحوثيين عن طريق الوكالة الخاصه بهم سبأ وكذلك قناة المسيرة.

تناقلت العديد من المواقع اليمنية والعربية حول مقتل فارس مناع الرجل المعروف في اليمن والقيادي البارز لدى جماعة الحوثيين لما له من قوة كبيرة في إستيراد السلاح إلى اليمن.

حقيقة مقتل فارس مناع في الغارة التي إستهدفت موكب صالح الصماد 3

وكانت أخبار تحدثت بأن فارس مناع قد قتل في الغارة الجوية التي نفذتها قوات التحالف العربي على الموكب الخاص بـ صالح الصماد ومقتله مع 6 من مرافقيه .

 

وتباينت الأخبار حول حقيقة مقتل فارس مناع بدون ان يتم الإشارة إلى الأخبار من مصادر رسمية من قبل الجماعة الحوثية في صنعاء.

 

إلا ان الجماعة نشرت الأسماء الذين لقوا مصرعهم في الغارة الجوية وهم كالتالي : :عبد الباري محمد علي مناع و أمين أحمد حمود سمنه وعبد الكريم عبد الوهاب محمد شرف الدين وعلى عبد الخالق درهم الهمداني ويحي أحمد شريان الهمداني وأمين حسين علي محروس.

 

ولم يتم ذكر اسم فارس مناع ليتم نفي الأخبار التي تحدثت حول مصيره ومقتله , ولم يتم الحديث بعد حول مصير مناع وصحة الأخبار التي تم الحديث عنها عبر العديد من المواقع.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة