?> حقيقة مقتل بشار الأسد خبر وفاة بشار الأسد الرئيس السوري 2023 متى بدأت الحرب السورية

حقيقة مقتل بشار الأسد خبر وفاة بشار الأسد الرئيس السوري 2023 متى بدأت الحرب السورية

فريق التحرير8 يناير 202343 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة مقتل بشار الأسد خبر وفاة بشار الأسد الرئيس السوري 2023 متى بدأت الحرب السورية

اليمن الغد : مقتل بشار الأسد خبر وفاة بشار الأسد الرئيس السوري 2023 تناقلت بعض الصفحات على الفيس بوك حول خبر مقتل بشار الاسد هل سينهي الصراع الدامي في الشام, وماهي الاليه للخروج مما يعانيه الشعب السوري من ظلم نظام الأسد لعدة سنوات.

حقيقة وفاة بشار الأسد

يواصل النظام السوري برئاسة بشار الأسد في تدمير تقتيل وترويع الشعب السوري, وتسانده في القتل والتشريد روسيا, حيث تقاتل إلى جانب بشار الاسد تحت ذريعة ملاحقة الجماعات الإرهابية في المناطق التي تخض تحت سيطرة الجيش الحر السوري.

حقيقة مقتل بشار الأسد خبر وفاة بشار الأسد الرئيس السوري 2023 متى بدأت الحرب السورية 3

ويعاني الشعب السوري ويلات من التعذيب القتل والتشريد وقطع المستلزمات الطبية والغذائية في العديد من المدن السورية بسبب ما يقوم به النظام السوري.

وقام بعض المغردين ونشطاء في الفيس بوك بنشر شائعة مقتل بشار الاسد الرئيس السوري, وتم نشر بعض الصور التي تم التأكد منها بأنها عبارة عن فبركة بإحدى البرامج على جهاز الكمبيوتر.

وتناقل الكثيرون الخبر من خبر مقتل بشار الاسد, كما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعية والمنتديات وتطبيقات الجوال.

متى بدأت الحرب في سوريا

الحرب الأهلية السورية، وتسمّى أيضاً الأزمة السورية والحرب على سوريا، أو الثورة السورية ؛ هي صراع مسلح داخلي طال أمده مُتعدد الجوانب في سوريا منذ 2011، شاركت فيه عدّة أطراف دوليّة، يخاض بالدرجة الأولى بين الحكومة السورية بقيادة الرئيس بشار الأسد، وقوات المعارضة المسلحة، إلى جانب الجماعات الإسلامية والتنظيمات المتشددة. ويكيبيديا
تاريخ البدء: 15 مارس 2011

من هو بشار الأسد ويكيبيديا

تاريخ ومكان الميلاد: 11 سبتمبر 1965 (العمر 56 سنة)، دمشق، سوريا الاسم بالكامل: بشار حافظ الأسد الزوجة: أسماء الأسد (متزوج 2000) الحزب: حزب البعث العربي الاشتراكي الابناء: زين الأسد، كريم الأسد، حافظ الأسد الأشقاء: ماهر الأسد، باسل الأسد، بشرى الأسد، مجد الأسد الأفلام: Cries from Syria، Tea on the Axis of Evil.

مقالات اخرى

زواج ديمة بشار

زواج الشابة ديمة بشار

تفسير حلم هجوم الاسد

تفسير حلم قتل الأسد

تفسير حلم الأسد في المنام

التعليقات تعليق واحد

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • غير معروف
    غير معروف منذ 6 سنوات

    الحمد لله بالأمس نحتفل بمقتل علي عفاش واليوم نحتفل بمقتل بشار الأسد قرب رمضان المبارك وقد قتل اثنان من طغات العالم وإن شاء الله سيتم قتل جميع الطغاة قبل رمضان