?> حقيقة خطوبة الوليد مقداد ومتى موعد زواج الوليد اخو المعتصم بالله

حقيقة خطوبة الوليد مقداد ومتى موعد زواج الوليد اخو المعتصم بالله

فريق التحريرتعديل 8 فبراير 202035 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة خطوبة الوليد مقداد ومتى موعد زواج الوليد اخو المعتصم بالله

خطوبة الوليد مقداد يوم امس الجمعة 7-2-2020 في حفل تواجد فيه الأهل والأصدقاء والمحبين ونشر شقيقه المعتصم بالله منشور من خلال حسابه على انستقرام صورة تجمعه بأخوه مهنياً إياه بالخطوبة.

علق المعتصم بالله “عصومي” على إعلان حطوبة شقيقه الوليد خالد مقداد ببعض الكلمات المعبرة للأخوة والصداقة والزماله حيث نشر عبر حسابه منشور فيه من الفرح والحزن والأخوة الصادقه بالقول :

شاهد ايضاً : خطوبة الوليد مقداد
حقيقة خطوبة الوليد مقداد ومتى موعد زواج الوليد اخو المعتصم بالله 3

 

View this post on Instagram

 

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته .. فبس بحكيلك الله يوفقك بحياتك ويكتبلك الخير وين ما كان يا حبيب قلبي❤️❤️❤️ @waleedmiqdad

A post shared by المعتصم بالله مقداد | عصومي (@motasmmekdad) on

أخوي وحبيبي وأسطورتي 😂❤️ .. لحد الآن مو متخيل انك كبرت وخطبت 😂😂 كنّا صغار وكبرنا مع بعض وقدام بعض ودايما انت اللي كنت مسؤول عني من لما كنا صغار ودايما تصححلي وتنبهني وتحكيلي الغلط من الصح وطول عمرك بتتمنالي الخير اكتر من حالك.. وما عمري توقعت يجي هاد اليوم اللي تخطب فيه بسرعة لسا ما شبعنا منك وليد😂😂❤️❤️ بس اكيد انت ما اخترت هذا الطريق الا وانت متاكد انك راح تكون قده وقد مسؤوليته ..

وشارك العديد من الأصدقاء ونجوم قناة طيور الجنة هذه الفرحه عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي سناب شات وفيس بوك والإنستقرام.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة