?> حقيقة الإعلامية شيرين الرفاعي تقاضي من وصفوها "عارية تقود في الرياض"

حقيقة الإعلامية شيرين الرفاعي تقاضي من وصفوها “عارية تقود في الرياض”

احمد سالم28 يونيو 201852 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة الإعلامية شيرين الرفاعي تقاضي من وصفوها “عارية تقود في الرياض”

اليمن الغد : متابعات

شيرين الرفاعي تقاضي من وصوفوها بالعارية : نشر العديد من المغردين فيديو ولقطات تحدثوا عنها بـ عارية تقود بالرياض مع عرض فيديو في مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك عبر العديد من المواقع الإلكترونية والإخبارية وقالت شيرين بأنها سوف تقاضي من وصفوها بـ عارية تقود بالرياض.

استاءت الإعلامية في قناة الأن من وصفها ونشر اخبار وحديث حول هاشتاق تم تداوله بشكل كبير اليوم ويوم امس عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر تحت عنوان #عاريه_تقود_بالرياض  وكان الهاشتاق تم تداوله وتسيسه بشكل كبير من بعض الجهات.

وسبق أن وثقت الإعلامية السعودية بالفعل (بالثياب ذاتها التي أثارت جدلًا) دخولها المملكة قادمة من إمارة دبي بالإمارات، رغبة منها في أن تكون أول امرأة تقود في المملكة.

حقيقة الإعلامية شيرين الرفاعي تقاضي من وصفوها "عارية تقود في الرياض" 3

وعبرت شيرين الرفاعي (مرتدية الثياب ذاتها التي أثارت جدلًا)، خلال تواجدها لليوم الثاني بالمملكة، عن تخوفها من القيادة فيها ووجهها مكشوف، وقالت: “أمس كنت متنقبة ومتخوفة أقود وأنا كاشفة وجهي، خاصة أني أول امرأة سعودية ساقت بالرياض، خلوكم معايه و بوريكم شوارع الرياض”.

وقادت الرفاعي في أول يوم لها، وهي ترتدي عباءة سوداء وتخفي نصف وجهها، موثقة ذلك عبر مقطع مصور، وأوضحت أن الساعة تقارب الحادية عشرة ليلًا، مضيفة “الحين نبدأ قيادة السيارة.. معاي المصور طارق من سوريا”، ثم عرّفت بشخص آخر من السودان اسمه فتحي.

وتابعت: “انتم دايمًا تعرفوني بشعري وكاشفة وجهي، الحين هذا الزي السعودي اللي انا أحترمه أكيد”.

وكنا وضعنا لكم معولمات حول شيرين الرافاعي فوق يمكنكم التعرق عليها.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة