?> حقيقة إسم ملاك الكويتيه

حقيقة إسم ملاك الكويتيه

فريق التحرير6 مايو 201871 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة إسم ملاك الكويتيه

اليمن الغد : متابعات خاصة

برنامج أثار ضجة في الوسط بعد عرض حلقة سوار شعيب مع ملاك الكويتيه التي كانت ضيفة شعيب راشد فى برنامجه, وكان حلقة مليئة بين الصراحة والوقاحة وبين البكاء والزعل تخللت البرنامج, وكانت الإفصاح عن الإسم الحقيقي لها.

اثارة حلقة ملاك الكويتية في برنامج سوار شعيب العديد من الإنتقادات في موقع التواصل الإجتماعي تويتر والمواقع الفنية والإخبارية, وكانت هناك العديد من أطروحات الأسئلة المستفزة التي استدعت الممثلة الكويتية ملاك إلى الصراخ والرد بكل قساوة خلال الحلقة.

بكاء ملاك الكويتيه

بكاء ملاك الكويتية : عرض الإعلامي شعيب في البرنامج فيديو لشقيقها الذي توفى والذي أثار زعل الممثلة ملاك بعد عرض الحلقة, وطلبت من شعيب بأن يوقف بث الفيديو وعدم نشره لأنه كان السبب في بكاءها وكذلك وفاة والدتها بسبب الحزن على شقيقها.

واضطر مقدم البرنامج من إيقاف عرض الفيديو الذي طلبت منه ملاك, تخلل البرنامج العديد من الأسئلة الأخرى الحرجة والمستفزة الموجهة إليها سواء الشخصي أو الفني.

حقيقة إسم ملاك الكويتيه
ملاك الكويتية

كما ردت في مجريات الحلقة بأنها كانت تدرس أداب في الجامعة ولم تستطع من إكمال الجامعة في التعليم, وهذا ما جعل شعيب يوجه لها سؤال حول حقيقة نزعها للنقاب بعد ان كانت ترتديه قبل أن تدخل مجال الفن والتمثيل.

 

حيث  صرخت وردت عليه بأنها لم ترتدي النقاب ولم تكن ترتدي النقاب كما تم الحديث بذلك من قبل إحدى الإعلاميين الكويتيين, مضيفة بأنها قد رفعت على الإعلامي قضية في المحكمة  الذي كان بينهما عدة اتهامات.

 

إسم ملاك الكويتية الحقيقي

الإسم الحقيقي للممثلة ملاك الكويتية: في الأمور الشخصية تحدث مقدم برنامج سوار شعيب حول ما هو الإسم الحقيقي للفنانة ملاك, وهل ملاك هو الإسم الحقيقي ام هو اسم شهرة.

وكان ردها بأن الإسم الحقيقي لها هو ” عهود ” وإسم ملاك هو الإسم الخاص بالشهرة لها التي رأت وفضلت أن يكون لها إسم شهرة وهو “ملاك الكويتية “, وأضافت بأنها ليست أول فنانة تضع لها إسم خاص بالشهرة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة