?> حسن زيد يدعو إلى إرسال الطلاب إلى القتال وإيقاف التعليم لهذا العام

حسن زيد يدعو إلى إرسال الطلاب إلى القتال وإيقاف التعليم لهذا العام

فريق التحرير20 أكتوبر 201748 views مشاهدةآخر تحديث :
حسن زيد يدعو إلى إرسال الطلاب إلى القتال وإيقاف التعليم لهذا العام

في منشور جديد لـ وزير الشباب والرياضة حسن زيد والذي يعتبر من أكثر الشخصيات في حكومة صنعاء شديد في تصريحاته ومثير للجدل بشكل كبير على الساحه اليمنية يدعوا الطلاب إلى إيقاف التعليم وإرسالهم للجبهات للقتال هناك.

أثار منشور حسن زيد وزير الشباب والرياضة الكثير من الجدل بعد نشرة منشور له عبر حسابه الخاص في الفيس بوك يتحدث عن إيقاف التعليم لهذا العام, وإرسال الطلاب إلى جبهات القتال لمقاتلته ماوصفهم بالمرتزقه في نهم وتعز وغيرها, وكذلك إرسالهم إلى الحدود للقتال هناك.

 

وقد أثار المنشور حاله من الغضب من قبل أولياء الأمور والطلاب ايضاً بعد هذا التصريح من رجل متعلم ووزير في الحكومة ووزيراً للشباب.

حسن زيد يدعوا إلى إرسال الطلاب إلى القتال وإيقاف التعليم لهذا العام

حيث قال الكثيرون مستغربين بأن عليه بأن يجد حلول لبعض الشباب لكيفية صقل مواهبهم  بصفته وزيراً للشباب وليس إرسالهم إلى القتال للحكم عليهم غيابياً بالموت المحقق.

 

ومن بعض التعليقات التي تم رصدها في اليمن الغد نقدم لكم بعضها حيث قال احمد المطري

أحمد المطري : استاذ حسن اعتقد ان وجهة نظركم تلك فيها بعض من الوقاحة وذلك للاسباب التالية عينت ابنكم كمدير عام في صندوق النش والرياضة وثبتموة في عملة ذلك وزوجتة وصرفتم له مساعدة زواج بمبلغ خمسمائة الف ريال كل ذلك خلال اسبوع واحد الم يكن رفد الجبهات بابنكم ذلك اولي من رفد الجبهات بطلاب المدارس ومعلميهم
ماذا نسمي طلبكم ذلك ونطلق علية وقاحة ام (سارق ومبهرر) ومثل ما انت تحب وتعشق قول الحقيقة والصراحة فنحن كذلك نحب ونعشق قول الحقيقة والصراحة استاذ حسن.
بينما قالت منى صالح تعليقاً على حديثه وإستغراباً على منشوره
Mona Saleh : ماذا لو تركنا الطلاب صناع المستقبل يدرسون وبرعاية التربويين وراح الوزراء وحراساتهم الشخصيه والمشرفين للجبهات نكون بذلك حققنا النصر وضمنا مستقبل مزدهر.
وكان لا بد من توجيه سؤال إلى حسن زيد حول هل هذا القرار سوف يكون هو الذي سوف يبداء به ام هو فقط زج الأخرين فيه , وهذا ماقالته بشرى العمراني وهي دكتوره في إحدى المستشفيات اليمنية حيث قالت .
حسن زيد يدعو إلى إرسال الطلاب إلى القتال وإيقاف التعليم لهذا العام 7
بشرى العمراني : معقولة هذا الكلام من رجل متعلم من وزير شباب ورياضة حسن زيد يدعو إلى إرسال الطلاب إلى القتال وإيقاف التعليم لهذا العام 8?حسن زيد يدعو إلى إرسال الطلاب إلى القتال وإيقاف التعليم لهذا العام 8?
اذا كان.الوزير يتكلم هاكذا فما بالك بالرعية
تريدوا تدمير الشباب. ابدئ بنفسك واولادك يروحوا للجبهات مش تهلك شباب المستقبل للهاوية
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة