?> حزن كبير في صور جنازة ماهر عصام و سبب وفاة ماهر عصام ونعي الكثير من الفنانين

حزن كبير في صور جنازة ماهر عصام و سبب وفاة ماهر عصام ونعي الكثير من الفنانين

احمد سالم17 يونيو 201862 views مشاهدةآخر تحديث :
حزن كبير في صور جنازة ماهر عصام و سبب وفاة ماهر عصام ونعي الكثير من الفنانين

اليمن الغد : فريق التحرير

نعى الكثير من الفنانين في وفاة الفنان الشاب صاحب القلب الطيب الذي تحدث الكثيرون من الفنانين حول طيبة قلب الفنان الشاب ماهر عصام الذي توفى جراء نزيف حاد في المخ ادرى إلى وفاته.

صور جنازة ماهر عصام حظور العديد من الفنانين والتعرف على سبب وفاة الفنان ماهر عصام بحضور العديد من نجوم الفن المصري نعرض عليكم بعض من صور جنازة ماهر عصام بعد اعلان وفاته وكذلك سبب وفاة ماهر عصام الذي توفى يوم أمس بعد نزيف في المخ ودخوله في غيبوبة تامه.

تناقلت العديد من المواقع الإخبارية وغير الإخبارية خبر يتحدث حول سبب وفاة الفنان ماهر عصام والذي أدخل لأحد المستشفيات يوم امس بعد تعرضه لنزيف حاد في المخ ودخوله في غيبوبة تامة.

في اجواء حزن كبيرة لدى الفنانين بعد سماع خبر وفاة الفنان المصري الشاب ماهر عصام اليوم بعد دهور صحته المرضية التي المت به بشكل مفاجيء يوم أمس ودخوله إحدى المستشفيات في العناية المركزة.

وقالت مواقع ألكترونية وكذلك صفحات على السوشيال ميديا حول سبب وفاة ماهر عصام هو بسبب خسارة مصر في المباراة يوم امي مع ارجواي والتي خرجت مصر بنتيجة 1: 0, وقال الناشطون بأنه تعصب وكان في حالة شد وتركيز مما تسبب في دخوله في غيبوبة ونزيف حاد في المخ.

 

وذكر الدكتور المعالج في مستشفى دار الفؤاد بأن الفنان ماهر عصام قد توفى بعد عدم تمكن الفريق الطبي من إنقاذ حياته لا سيما بأنه تعرض لنزيف حاد في المخ تسبب في وفاته.

حزن كبير في صور جنازة ماهر عصام و سبب وفاة ماهر عصام ونعي الكثير من الفنانين 11

وكان العديد من الفنانين قد نعوا في وفاة زميلهم الفنان الشاب ماهر عصام الذي لم يتجاوز عمره 39 عام, وتحدث الكثيرون حول مناقب الفنان وطيبته وحبه للجميع وحبه من الجميع.

أحمد السقا عبر حسابه الرسمي قال بأنه قد توفى أطيب الخلق وصاحب انظف قلب واطيب قلب وتمنى له الرحمه من الله.

 

ايضاً الإعلامي وائل الإبراشي عبر صفحته ترحم على الفنان ونشر خبر مؤكد حول وفاته حيث قال :

توفى منذ قليل الفنان #ماهر_عصام داخل مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 38 عاماً.

إنا لله وإنا إليه راجعون .

جنازة ماهر عصام

سوف يتم تشيع جثمان الفنان ماهر عصام بعد صلاة ظهر اليوم الأحد، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بحضور العديد من الأصدقاء المقربين, ومن الممكن حضور بعض الفنانين في الجنازة.

حزن كبير في صور جنازة ماهر عصام و سبب وفاة ماهر عصام ونعي الكثير من الفنانين 12 حزن كبير في صور جنازة ماهر عصام و سبب وفاة ماهر عصام ونعي الكثير من الفنانين 13 حزن كبير في صور جنازة ماهر عصام و سبب وفاة ماهر عصام ونعي الكثير من الفنانين 14 حزن كبير في صور جنازة ماهر عصام و سبب وفاة ماهر عصام ونعي الكثير من الفنانين 15

وتم التقاط بعض الصور من التشييع في تشييع الفنان الشاب ماهر عصام , وهذه كانت بعض الصور التي تم التقاقطها أثناء تشييع جنازة الفنان ماهر عصام اليوم الاحد.

وكان هناك العديد من الفنانين الذي تأثروا ونشروا تغريدات حول وفاة ماهر عصام والذي وافته المنية يوم امس.

 

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة