?> موعد جنازة الشيخ يوسف القرضاوي قطر اليوم من حضر الجنازة

موعد جنازة الشيخ يوسف القرضاوي قطر اليوم من حضر الجنازة

فريق التحريرتعديل 27 سبتمبر 202230 views مشاهدةآخر تحديث :
موعد جنازة الشيخ يوسف القرضاوي قطر اليوم من حضر الجنازة

متى سيكون موعد جنازة الشيخ يوسف القرضاوي وهل سوف يتم دفن وتشييع جثمانه في بلده الأصل ومسقط رأسه في الجمهورية المصرية ام ستكون جنازته في دولة قطر الذي عاش فيها السنوات الماضية وكذلك توفى .

بعد الإعلان الرسمي من قبل حساب الداعية المفكر الدكتور يوسف القرضاوي عبر تويتر عن وفاة يوسف القرضاوي بعد صراع طويل مع المرض, وتوفى الشيخ القرضاوي عن عمر ناهز 96 عام , وهو من مواليد سبتمبر 1926 وتوفي يوم الإثنين 26 سبتمبر 2022.

جنازة الشيخ يوسف القرضاوي

ستكون صلاة الجنازة على سماحة الإمام يوسف القرضاوي رحمه الله غدًا الثلاثاء بمشيئة الله بعد صلاة العصر بمسجد الإمام محمد بن عبد الوهاب، والدفن بمقابر أبو هامور، وسيكون عزاء النساء بمنزل فضيلة الشيخ، وعزاء الرجال بجوار منزله غدًا بعد صلاة المغرب.

وكان الحساب الرسمي عبر تويتر قد أعلن حول موعد تشييع جنازة الداعية يوسف القرضاوي وكذلك متى سيكون العزاء سواء للرجال وكذلك للنساء كما هو مبين أعلاه.

موعد جنازة الشيخ يوسف القرضاوي قطر اليوم من حضر الجنازة 3

من هي زوجة الشيخ يوسف القرضاوي

تزوج القرضاوي من امرأتين الأولى مصرية اسمها إسعاد عبد الجواد “أم محمد” في ديسمبر 1958م وأنجب منها أربع بنات، وثلاثة أولاد (إلهام وسهام وعلا وأسماء) (محمد وعبد الرحمن وأسامة) والثانية مغربية اسمها عائشة التقى بها في أواسط الثمانينيات حين كانت طالبة في جامعة جزائرية، والتي عملت كمنتجة تلفزيونية في برنامج “للنساء فقط” والذي كانت تبثه قناة الجزيرة القطرية. (( ويكي يوسف القرضاوي تحديث الرابط 26-9-2022))

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة