?> جنازة : صور مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة

جنازة : صور مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة

فريق التحرير23 أبريل 201838 views مشاهدةآخر تحديث :
جنازة : صور مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة

بعد اعلان جماعة الحوثيين حول مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة عن طريق غارة جوية قامت بها قوات التحالف العربي وكانت الغارة قد اسفرت عن مقتل رئيس المجلس السياسي الاعلى في العاصمة اليمنية صنعاء.

وأشار البيان إلى أن الصماد قتل ظهر الخميس 19 أبريل/نيسان 2018 في محافظة الحديدة إثر غارة جوية من قبل طيران التحالف، مع أن قناة “المسيرة” كانت قد نشرت مشاهد من زيارته إلى ورش للتصنيع العسكري، يوم الأحد، 22 أبريل/ نيسان، ما يعني أن الصماد كان مقتولا في وقت عرض الفيديو على القناة.

أعلن المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مقتل رئيسه صالح الصماد، إثر غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، على محافظة الحديدة.

جنازة : صور مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة 11

وقال المجلس في بيان حصلت “سبوتنيك” على نسخة منه: “ننعى للشعب اليمني وللأمة جمعاء استشهاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد”، مضيفا أنه “تم اختيار مهدي المشاط رئيسا للمرحلة القادمة”.

ووجه المجلس دعوة إلى جماهير الشعب اليمني للحضور المشرف لتشييع جثمان الصماد، في الزمان والمكان التي تحدده اللجنة المنظمة، معلنا الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام مدة أربعين يوما.

وذكرت قناة المسيرة التابعة لجماعة “أنصار الله”، أن زعيم الجماعة عبد الملك الحوثي، سيتحدث بعد قليل، بشأن مقتل الصماد.

صور من الجنازة

صور جنازة الصماد اليوم السبت في ميدان السبعين بحضور العديد من القيادات الحوثية على رأسهم مهدي المشاط ومحمد علي الحوثي.

جنازة : صور مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة 12 جنازة : صور مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة 13 جنازة : صور مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة 14 جنازة : صور مقتل صالح الصماد اليوم في الحديدة 15

التعليقات تعليق واحد

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمدعلي عبيد العبودي
    محمدعلي عبيد العبودي منذ 6 سنوات

    محمدعلي عبيد العبودي