?> جنازة اسماء مصطفى وماهو سبب وفاتها

جنازة اسماء مصطفى وماهو سبب وفاتها

فريق التحريرتعديل 22 نوفمبر 202175 views مشاهدةآخر تحديث :
جنازة اسماء مصطفى وماهو سبب وفاتها

بعد إعلان خبر وفاة اسماء مصطفى المذيعة والإعلامية المصرية والتي توفت اليوم الإثنين 22 نوفمبر 2021 تم تشييع جثمانها اليوم بعد صلاة العصر في مصر .

وفى منتصف الشهر الماضى، أعلن أدمن الصفحة دخول الإعلامية أسماء مصطفى المستشفى، قائلاً: “بنعتذر لعدم التواصل والرد لأن أسماء تعرضت لوعكة دخلت على إثرها المستشفى دعواتكم تخرج بالسلامة“.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ #أسماء_مصطفى على “فيس بوك” خبر وفاتها الذي جاء صادمًا لحميع محبيها، حيث واجهت الإعلامية المصرية فترة صعبة في الأسابيع الماضية تسببت في دخولها إلى المستشفى بسبب تأثرها بالإصابة بمرض السرطان.

جنازة اسماء مصطفى وماهو سبب وفاتها 3

وسبق أن كشفت أسماء مصطفى، أسباب عدم مشاركة تجربتها في مقاومة مرض السرطان مع متابعيها مثل بقية المشاهير، مؤكدة أن حالتها الصحية “معقدة”، وما زال الفريق الطبي يحاول الوصول لبروتوكول علاج كيماوي يناسب حالتها المتأخرة نسبيا، واعتذرت عن تقديم بث مباشر لطمأنة محبيها مؤكدة أنها لن تظهر وهي بهذه الحالة الصحية.

ووجهت أسماء رسالة لكل متابعيها عبر صفحتها بموقع الفيس بوك قالت فيها: مساء الخيرات عليكم وتحياتي وشكري لكل الناس الجميلة على الصفحة، ردا على سؤال باتسأله كتير جدا هو أنا ليه مش بحكي تجربتي وتفاصيل المعركة مع المرض اللعين مع إن في ناس كتير عملت كده وإن ده مهم علشان غيري يستفيد؟ الإجابة ببساطة إني طبعا مقتنعة ومدركة بأهمية إن مريض السرطان بيقدر يفيد غيره بتجربته وبيكون فعلا فيها أمور كثيرة وأحيانا معقدة جدا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة