?> توافد كبير من الأنشطة السياحية والترفيهية على طول ساحل مدينة الملك عبد الله

توافد كبير من الأنشطة السياحية والترفيهية على طول ساحل مدينة الملك عبد الله

mohammed saber22 يوليو 202023 views مشاهدةآخر تحديث :
توافد كبير من الأنشطة السياحية والترفيهية على طول ساحل مدينة الملك عبد الله
توافد كبير من الأنشطة السياحية والترفيهية على طول ساحل مدينة الملك عبد الله

في نشاط “التنفس” الصيفي في المملكة العربية السعودية ، ستتعاون مركز المعرفة والسياحة مع وزارة السياحة وإدارة السياحة في المملكة العربية السعودية للقيام بنشاط “التنفس الفيروز”. ابتداءً من الغد (الخميس) ، يمكن للزوار اكتشاف شواطئهم البكر والمساحات الخضراء حتى الغد (الخميس) ) إلى 30 سبتمبرمن أجل تلبية احتياجات ورغبات السياح والمقيمين السعوديين من جميع مناحي الحياة ، أعدت المدينة العديد من الأنشطة السياحية والترفيهية ، وخاصة تلك التي تسعى إلى الاسترخاء والترفيه على طول ساحل البحر الأحمر.

وتقدم المدينة مجموعة متنوعة من خيارات السياحة والترفيه ، موزعة على العديد من المرافق الداخلية المناسبة لجميع أفراد الأسرة والفئات العمرية المختلفة ، بما في ذلك: المشي على الشاطئ والمناطق الساحلية ، والأنشطة العائلية في الهواء الطلق وإطلالات على البحر.

بالإضافة إلى منطقة مركز المعارض والمؤتمرات Bay-X حيث تقام المهرجانات والعروض الموسيقية والمسابقات الترفيهية هنا ، هناك أيضًا بعض “Food Turk” و 4 D Cinema (K-Max) ، بالإضافة إلى Juman Carting Tour. ناهيك عن منطقة منتجع “Laguna Escape” حيث يتم تنظيم العديد من سباقات الدراجات الرباعية

بالإضافة إلى الأنشطة البحرية ، مثل السباحة على “اليام” على الشاطئ وخزان “جيتسكي” والرياضات المائية العائمة (أكوا فن) ، بالإضافة إلى نادي اليخوت والرياضات البحرية “ألبيلسان مارينا” ، وتشمل هذه رحلات غوص وصيد فريدة من نوعها ، وتقدم المدينة العديد من الخطط والحزم ، بما في ذلك تجربة لا مثيل لها تضم ​​زوارك.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة