?> تعليق موقع طاقات : ماحقيقة تعطيل رابط التسجيل في موقع طاقات

تعليق موقع طاقات : ماحقيقة تعطيل رابط التسجيل في موقع طاقات

فريق التحرير19 أكتوبر 201752 views مشاهدةآخر تحديث :
تعليق موقع طاقات : ماحقيقة تعطيل رابط التسجيل في موقع طاقات

موقع طاقات : نشر اليوم بعض النشطاء وتفاعل مع هاشتاق جديد عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر حول تعليق موقع طاقات وعدم التمكن من التسجيل في موقع طاقات سواء كان التسجيل عن طريق جهاز الكمبيوتر او الهاتف المحمول.

تفاعل بعض النشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي حول هاشتاق يتحدث عن تعليق موقع طاقات السعودي وهو موقع البوابة الإلكترونية للعمل السعوديه ويمكنكم التسجيل يفيها عن طريق كباحث عن عمل وكذلك يمكن الدخول على موقع طاقات كصاحب عمل.

 

وخلال متابعتنا في اليمن الغد وبعد الدخول على الموقع لم نجد ماتم تذكره في تويتر حول تعليق موقع طاقات, وربما قد يكون بسبب خلل لدى البعض وليس خلل ربما في الموقع.

تعليق موقع طاقات : ماحقيقة تعطيل رابط التسجيل في موقع طاقات
موقع طاقات
  1. إنشاء أكبر شبكة لسوق العمل في المملكة العربية السعودية
    تهدف طاقات لتكون المنصة الافتراضية الأكثر شمولية لسوق العمل في المملكة، حيث تربط الملايين من أصحاب العمل و الباحثين عن العمل.
  2. أسهل مدخل لجميع خدمات سوق العمل
    تعمل طاقات كنافذة واحدة لجميع خدمات سوق العمل، حيث تساعد الباحث عن العمل وصاحب العمل على الاستفادة من البرامج المختلفة والمصممة لتناسب الاحتياجات وجملة من الخدمات المساندة.
  3. المجال الأوسع للوظائف والمواهب
    نطمح في طاقات لجمع أغلبية الوظائف الشاغرة في منصة افتراضية ونساهم بإيصال الباحث عن العمل المناسب إلى صاحب العمل المناسب.

تحتوي طاقات على أداة  فعّالة تربط الباحثين عن عمل بأصحاب الأعمال؛ تطابق رغباتهم وتساعدهم على إيجاد الوظيفة المناسبة للمرشح المناسب.
تضمن طاقات الدعم الوظيفي المستمر وتيسير التدريب (بالتعاون مع “دروب”) لمساعدة الباحثين عن العمل على تحقيق طموحاتهم المهنية وتأهيلهم لمتطلبات القطاعي العام والخاص.

بدعم من وزارتي العمل والخدمة المدنية أطلق صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) البوابة الوطنية للعمل (طاقات) سعياً إلى توفير الدعم المطلوب للباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال والمراكز التدريبية، وزيادة فرص حصول الباحثين عن عمل على وظيفة مناسبة ومساعدتهم على تحقيق المهارات المطلوبة في سوق العمل.

وستضم طاقات البرامج المتنوعة الأساسية الخاصة بدعم برامج التوظيف والتدريب والتأهيل. كما تلتزم طاقات بتحديث برامجها الحالية باستمرار واطلاق مبادرات جديدة تتوافق مع المتطلبات المتغيرة لسوق العمل السعودي.

وننوه بأن على الجميع الدخول لـ موقع طاقات من خلال الرابط التالي للدخول لـ موقع طاقات بالضغط على الرابط التالي “اضغط هنا ” .

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة