?> تعرف على وظائف محافظة جدة للجنسين في النقل الجوي

تعرف على وظائف محافظة جدة للجنسين في النقل الجوي

تقي23 ديسمبر 202130 views مشاهدةآخر تحديث :
وظائف محافظة جدة للجنسين في النقل الجوي
وظائف محافظة جدة للجنسين في النقل الجوي

قبل عدة أيام قامت هيئة الطيران المدني في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن توافر العديد من الوظائف لجميع المواطنين الحاصلين على الشهادة الجامعية بدرجة البكالوريوس حيث قام بتوفير ما يقرب من ١٥٠ وظيفة للجنسين بالرياض وجدة ثم قامت بطرح بوابة إلكترونية للتوظيف يستطيع من خلالها قيام الأشخاص الراغبين في التقدم التقديم لشغل هذه الوظائف.

وظائف محافظة جدة النقل الجوي ١٤٤٣

هيئة الطيران المدني السعودي هي مؤسسة تقوم بتقديم عدة خدمات لجميع المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ومن أهم هذه الخدمات هي خدمات تقديم الوظائف والقيام أيضا بالتنسيق بين الطائرات المدنية والتجارية وقامت هذه الهيئة بالإعلان عن توافر عدد من الوظائف للرجال والنساء السعوديين وأوضحت أنه من يرغب في التقدم لهذه الوظائف أن تتوفر به الشروط المطلوبة.

ما أهم وظائف النقل الجوي ١٤٤٣

هناك العديد من الوظائف التي قامت الهيئة العامة للطيران المدني بالإعلان عنها في جدة والرياض ومن أبرز هذه الوظائف

  • كبير فنيين خدمات الحاسب الألى وتشمل هذه الوظيفة تخصصات: بكالوريوس هندسة الحاسوب علوم الحاسب، هندسة البرمجيات، هندسة النظم والمعلومات، هندسة الشبكات ويجب أن يكون المتقدم لديه خبرة في هذه التخصصات لمدة لا تقل عن ٣ سنوات وتتوفر هذه الوظيفة في الرياض
  • وكبير المحللين الاقتصاديين وتشمل أيضا عدة تخصصات وهي بكالوريوس الهندسة الصناعية والعلوم المالية، إدارة أعمال ويشترط أن يكون المتقدم لدية خبرة في هذه التخصصات لمدة لا تقل عن خمس سنوات وهذه الوظيفة متاحة في الرياض.
  • كبير مبرمجين أنظمة وتشغيل هذه الوظيفة عدة تخصصات أيضا وهي بكالوريوس علوم الحاسب، هندسة برمجيات هندسة حاسوب وبشرط خبرة لا تقل عن ثلاثة سنوات وهذه الوظيفة متاحة في جدة فقط.

رابط تقديم وظائف محافظة جدة النقل الجوي

أعلنت هيئة الطيران المدني السعودي عن رابط يستطيع من خلاله الأشخاص الذين أوفوا بشروط الوظائف القيام بالتسجيل لهذه الوظائف بكل سهولة وبدون أي عقبات واختصارا للكثير من الوقت والمجهود.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة