?> تعرف على تطبيق "تباعد"ومميزاته واهم ما يقوم به

تعرف على تطبيق “تباعد”ومميزاته واهم ما يقوم به

mohammed saber18 يوليو 202046 views مشاهدةآخر تحديث :
تعرف على تطبيق "تباعد"ومميزاته واهم ما يقوم به
تعرف على تطبيق "تباعد"ومميزاته واهم ما يقوم به

هذه إحدى أهم المعلومات عن التطبيق”تباعد”. بعد التنزيل ، ستظهر شاشة توعية ، يجب عليك أولاً قراءتها والموافقة على المحتوى ، ثم تشغيل “Bluetooth” والإشعارات للاستفادة من التطبيق ، ومن ثم ستظهر شاشة لإكمال العملية المطلوبة والسماح بتلقي الإخطارات.

وإذا كنت تريد معرفة ما إذا كان التطبيق يعمل بشكل صحيح ، فسيتم عرض كلمة “نشاط” باللون الأخضر ، وسيتم عرض جملة في أسفل الشاشة: “حدثت إصابات في الـ 14 يومًا الماضية” أو “لم تقع إصابات في الـ 14 يومًا الماضية” ، وفقًا لتطبيق Spacing يتم عرض البرنامج ، وإذا تأكد إصابة الشخص ، فهناك شاشة حيث يمكنهم إرسال إشارة إلى كل شخص اختلط في الـ 14 يومًا الماضية.

وهذا لإبلاغ الآخرين عن طريق النقر على الرمز ثم البدء باتباع إجراءات وزارة الصحة ، بينما يتم استخدام تطبيق “الفاصل الزمني” عن طريق النقر فوق رمز “احتمال الإصابة” لفهم حالة الإصابة المتوقعة ، ثم حدد “طلب المساعدة” “أيقونة.

وبالمثل ، فإن الخطوة التالية هي: إدخال البيانات ، ثم الإجابة على الأسئلة المطلوبة ؛ تحدد وزارة الصحة حالة الفرد ، وإذا تم تأكيد الإصابة ، فيجب عليه إخطارهم من خلال معلومات الاتصال لإبلاغهم بوضعهم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة