?> تشييع جنازة البنات المنحورات " منحورات مكة " في مكة المكرمة اليوم

تشييع جنازة البنات المنحورات ” منحورات مكة ” في مكة المكرمة اليوم

احمد سالمتعديل فريق التحرير3 مايو 201869 views مشاهدةآخر تحديث :
تشييع جنازة البنات المنحورات ” منحورات مكة ” في مكة المكرمة اليوم

اليمن الغد : متابعه

منحورات مكه : شيع العديد من الناس اليوم الخميس 17 شعبان 1439هـ البنات المنحورات من قبل والدهن قبل أيام , وشهدت جنازة البنات امهن وجمع غفير من المواطنين إلى مقبرة المعلاة في مكة المكرمة .

 

شهدت مقبرة المعلاة اليوم الخميس تشييع جثامين ثلاثة بنات شقيقات تم قتلهن بدم بارد من قبل والدهن قبل أيام  بعد أن قام بنحرهن دون أن تتمكن امهن من المساعدة.

تشييع جنازة البنات المنحورات " منحورات مكة " في مكة المكرمة اليوم 7 تشييع جنازة البنات المنحورات " منحورات مكة " في مكة المكرمة اليوم 8 تشييع جنازة البنات المنحورات " منحورات مكة " في مكة المكرمة اليوم 9

وتأتي قصة منحورات مكة بعد أن قام الأب بالاختلاء ببناته في احدى الغرف بعد ان تمكن من أن يخدع زوجته , وكانت الزوجة قد شاهدت توبيخ الأب وضربه وتهديده لبناته بالقتل مما جعلها تخاف عليهن .

ولكن الأب تمكن من خداع الأم وأوهمها بأنه لا يريد ببناته شراً حتى ان تمكن من الاختلاء ببناته في غرفة منعزلة وقام بنحر البنت الوسطى .

 

وشاهدة الأم إبنتها ملطخه بالدماء وحاولت ان تساعدها إلا أنها لم تتمكن بسبب ضعفها وقوة زوجها الثلاثيني الذي تمكن من أن ينحيها جانبا ويتم جريمته بناته الأخريات.

 

وشهدت قضية مقتل البنات الشقيقات في مكه الرأي العام بسبب وحشية ما قام به الأب , ومازال هناك التحقيق جاري مع والد البنات لإحالة اوراقه إلى المفتي العام .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة