?> تردد قناة ذكريات على النايل سات 2022

تردد قناة ذكريات على النايل سات 2022

احمد سالمتعديل 19 يناير 202249 views مشاهدةآخر تحديث :
تردد قناة الذاكرة على النايل سات

قناة ذكريات قناة حكومية سعودية. وانطلق بالتزامن مع انتشار جائحة فيروس كورونا ، بهدف ترفيه المواطنين والمقيمين الذين أجبرهم الوباء على البقاء في منازلهم.

تردد قناة ذكريات 2021 الجديدة إحدى القنوات الفضائية المتميزة التي أطلقها التلفزيون السعودي. من يريد نشر الوعي الثقافي والحضاري والديني. تقديم باقة مميزة من المسلسلات والمسلسلات الكلاسيكية الشعبية وهي من أرقى البرامج التلفزيونية السعودية والعربية. استطاع أن يحظى بإعجاب ملايين المتابعين في السعودية والوطن العربي. أدناه في موقع Pages ، سنلقي بعض الضوء على تردد قناة Memories عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

حول Thekrayat TV

بدأ البث التلفزيوني لقناة ذكريات السعودية في أبريل 2020 ، تزامنا مع انتشار جائحة كورونا وفرض حظر تجول على مواطني المملكة العربية السعودية. وخصصت القناة محتواها لعرض البرامج السابقة والعمل على التلفزيون السعودي. كما حرصت الحكومة السعودية على توفير محتوى يلبي رغبات وتطلعات جميع المشاهدين من مختلف الأذواق والفئات العمرية. قدم برامج متنوعة من كلاسيكيات التليفزيون السعودي والمصري. بالإضافة إلى البرامج الدينية ونقل الصلوات من المسجد الحرام والمسجد النبوي.

في 9 أبريل 2020 ، بثت القناة أولى برامجها على شاشتها. تعتمد قناة ذكريات السعودية على نقل محتواها الفريد قبل عصر الإنترنت أي المسلسلات والأفلام القديمة. كما تعمل على إحياء الوقت الذي يجلس فيه المواطنون أمام شاشة التلفزيون لمشاهدة البرامج والأفلام والمسلسلات المختلفة.

سلسلة من الذكريات

سلسلة من الهدايا التذكارية الكلاسيكية

افتتحت قناة “كلاسيك ميموريز” في التسعينيات ، لتبدأ بثها الإعلامي “السلام الملكي” ، ثم آيات من القرآن الكريم ، ثم الرسوم المتحركة للأطفال. وبرامج ترفيهية أخرى. أعادت اليوم فتح قناتها التي تهدف للترفيه عن المواطنين. ولم يقتصر توزيعها على المسلسلات والبرامج والرسوم المتحركة. كما تبث مشاهد من دوري كرة القدم المحلي.

مميزات قناة ذكريات السعودية

  • يتميز بتقديم محتوى هادف حيث يعمل على إحياء التراث الفني القديم.
  • تقديم محتوى متميز يتناسب مع مبادئ وقيم الإعلام السعودي.
  • قناة مجانية. يعرض مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات القديمة ، بالإضافة إلى بث مباريات الدوري السعودي المحلي.
  • وتهدف سلسلة الذكريات بشكل أساسي للترفيه عن المواطنين السعوديين وعدم الشعور بالعزلة وتخفيف حالتهم النفسية. خاصة بعد أن فرضت المملكة قانون حظر التجول والحجر المنزلي الإلزامي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.
  • كما يعرض بعض البرامج المصرية والسعودية المتنوعة. ويغطي طقوس صلاة المسجد الحرام في مكة المكرمة.

نطرح اليوم تردد قناة Saudi Memories HD الجديدة على القمر الصناعي نايل سات 2021. بعد أن شهدت محركات البحث زيادة في عمليات البحث من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية على تردد سلسلة الذكريات.

أطلقت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية قبل أشهر تردد قناة ذكريات السعودية ، في وقت عززت فيه المملكة العربية السعودية إجراءاتها لمنع تفشي “فيروس كورونا” ، وتقييد حركة المواطنين و ترك نموذج العزلة في المنزل.

وهكذا أطلقت هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية تردد قناة ذكريات جديدة 2020 التي تبث على شاشتها مسلسلات وأفلام قديمة متنوعة ، وبالتالي إراحة المواطنين.

تردد قناة ذكريات السعودية 2021

قمر نايل سات. 12284 في الاستقطاب العمودي وترميز 27500. أو 12149 في الاستقطاب الأفقي ونفس الترميز.

سجلت القناة ترددها على القمر الصناعي عربسات كالتالي: 12149. 11230. 12015 في استقطاب أفقي وبنفس معدل الشفرة 27500.

وستجد تردد الذكريات على القمر الصناعي Yahoo Sat 11746 ، مع استقطاب أفقي وترميز 27500.

https://news.alyemenalghad.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة