?> تردد قناة تن Ten و Ten+2 على النايل سات 2022 محدث

تردد قناة تن Ten و ten+2 على النايل سات 2022 محدث

احمد سالم9 يناير 202271 views مشاهدةآخر تحديث :
تردد قناة تن Ten و ten+2 على النايل سات 2022 محدث

تردد قناة عشرة وعشرة + 2 من القنوات التي حصلت على مشاهدات عالية ومعدلات متابعة جيدة جدا في جميع المنازل المصرية بشكل خاص والبيوت العربية بشكل عام حيث تحرص ادارة شبكة القنوات العشر على تقديم كل ما يتعلق بالبيت العربي والمواضيع المهمة للعائلة العربية بشكل عام إلى جانب كونها تغطية جيدة جدًا لجميع الأخبار والأحداث الجارية ، وحقيقة أنها قطعت معالم واضحة ومدهشة في مجال حصريات المسلسلات والبرامج ، فقد جعلتها واحدة من أكثر القنوات مشاهدة في العالم العربي. العالم ، لأنه قبل كل شيء قناة عائلية. نحن نهتم بجميع أفراد الأسرة.

شاهد أيضًا جميع ترددات النايل سات 2022

تردد قناة عشرة وعشرة + 2

تردد قناة Ten and Ten + 2 على النايل سات 2022

والتقدم قنوات شبكة العشر. مجموعة من البرامج والمسلسلات الحصرية ، ويمكنك مشاهدة جميع البرامج والمسلسلات الحصرية على الترددات التالية ، حيث سنعرض على موقع المقال من خلال الجدول التالي الذي نرغب دائمًا في تحديثه بشكل دائم وتغيير الترددات به على الأحدث في حالة انقطاع الانتشار من المصدر.

تردد القنوات العشر للشبكة تم تحديث تردد القنوات العشر والقنوات العشر في يناير 2022

عشر قنوات تردد
التردد الاستقطاب عامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز ليس القمر سلسلة الشعار
11842 عمودي (V) 5/6 27500 نايل سات تردد قناة تن Ten و ten+2 على النايل سات 2022 محدث 11
عشرة + 2 قناة تردد
التردد الاستقطاب عامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز ليس القمر سلسلة شعار
11430 عمودي (V) 5/6 27500 نايل سات تردد قناة تن Ten و ten+2 على النايل سات 2022 محدث 12

الصفحات الرسمية لشبكة قنوات Ten and Ten + 2

من خلال موقع المقال نقدم لكم جميع الصفحات الرسمية لشبكة القنوات العشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يمكنكم متابعة أهم البرامج والمسلسلات والحصريات المعروضة على شاشة القناة العشر ، حيث يتم عرض مواعيد المسلسلات والبرامج التي يتم بثها من القناة.

عشر صفحات قنوات رسمية
عشر قنوات رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي
تردد قناة تن Ten و ten+2 على النايل سات 2022 محدث 13 الصفحة الرسمية على الفيس بوك تردد قناة تن Ten و ten+2 على النايل سات 2022 محدث 14 صفحة يوتيوب الرسمية تردد قناة تن Ten و ten+2 على النايل سات 2022 محدث 15

الصفحة الرسمية على تويتر

عشرة تلفزيون الموقع الرسمي

بالإضافة إلى ما سبق ، يمكنك أيضًا التعرف على خريطة القنوات العشر الفضائية وأسماء وتواريخ جميع البرامج والمسلسلات من خلال الموقع. القناة الرسمية Ten Tv حيث تقوم إدارة الموقع بنشر خريطة الوظيفة بدقة على الموقع الرسمي وتحديثها باستمرار ، وكل ما عليك فعله هو إدخال رابط الموقع الرسمي للقناة السابقة.

تردد القناة
تردد القناة

ملاحظة: إذا كان هناك انقطاع في البث أو مشكلة في التردد ، يرجى التواصل معنا من خلال التعليقات الموجودة أسفل المقال وسيتم الرد على جميع استفساراتك على الفور وسنرسل لك تقريرًا عن أحدث الترددات على جميع الأقمار الصناعية ، وفي حال تم إدراج التردد في المقالة لا يعمل على جهاز الاستقبال الخاص بك ، فلا تتردد في الاتصال بنا عبر التعليقات وسنرسل لك خطوات تثبيت تردد قنوات TEN على جهاز الاستقبال الخاص بك.


https://news.alyemenalghad.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة