?> تردد قناة الاهلي الجديد 2021 على النايل سات الآن Alahly Tv رسميا

تردد قناة الاهلي الجديد 2021 على النايل سات الآن Alahly tv رسميا

احمد سالم9 يناير 202246 views مشاهدةآخر تحديث :
تردد قناة الاهلي الجديد 2021 على النايل سات الآن Alahly tv رسميا

تردد قناة الاهلي 2022 التردد الجديد الذي يبحث عنه جميع مشجعي نادي الأهلي المصري في كل مكان ، وكذلك جميع عشاق الرياضة المصريين بشكل عام. تقدم قناة الاهلي عددا كبيرا من البرامج المتميزة لكل من يستمتع بكرة القدم وباقي الرياضات المختلفة مثل التنس والسباحة وكرة الطائرة وخاصة لمن يعمل للمشاركة في النادي الاهلي من مصر. لقد كانت ناجحة للغاية منذ إطلاقها قبل سنوات ، ولهذا سنوافيكم بتردد قناة النادي الأهلي الجديد على النايل سات.

تردد قناة الاهلي 2022 الجديد

يمكنك مشاهدة عدد كبير من البرامج الرياضية المتميزة عبر قناة الاهلي وليس البرامج فقط بل تسعى القناة جاهدة لتقديم عدد كبير من المباريات الرياضية خصيصا للنادي الاهلي وايضا تزود الجماهير باستوديو تحليلي. عند انتهاء المباراة وحضور عدد كبير من كبار النجوم. الرياضة في مصر متخصصة في التحليل. أما بالنسبة للبرامج فهناك برنامج King and Writing ، وبرنامج الحلقة الخاصة ، وبرنامج الأهلي والنجوم ، وبرنامج Green Rectangle ، وبرنامج Touch Backstage ، وبرنامج الساعات الإضافية ، وبرنامج Media Sport ، بالإضافة إلى برنامج الميديا ​​سبورت. برنامج الاهلي اليوم واستاد الاهلي وبرامج كبرى اخرى.

كل هذه البرامج ترحب بالعديد من لاعبي كرة القدم ، ولديهم خصوصية تنظيم لقاءات حصرية مع لاعبي كرة القدم ، وخاصة لاعبي الأهلي ، سواء كانوا متقاعدين أو نشطين ، بالإضافة إلى اللقاءات التي تقام بعد المباريات.

تردد قناة الأهلي الفضائية

الصفحة الرسمية لقناة الاهلي تلفزيون الاهلي من خلال نشر جميع البرامج اليومية على القناة واستوديو التحليل والمباريات التي تبثها القناة مباشرة ، بالإضافة إلى آخر وأكبر أخبار كرة القدم التي تهم جميع عشاق الأهلي ، ويمكنك الآن استقبال الأهلي. تردد القناة بضبط الاجهزة على المعلومات التالية:

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح
نايل سات أفقي 11747 27500 4/3

نتابع معكم باستمرار اخبار قناة الاهلي الجديدة وتحديثاتها في الفترة الحالية من خلال مقالتنا فتابعونا.


https://news.alyemenalghad.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة