?> بن دغر يصلي الجمعة في جزيرة سقطرى ولجنة سعودية تصل للجزيرة

بن دغر يصلي الجمعة في جزيرة سقطرى ولجنة سعودية تصل للجزيرة

فريق التحرير4 مايو 201823 views مشاهدةآخر تحديث :
بن دغر يصلي الجمعة في جزيرة سقطرى ولجنة سعودية تصل للجزيرة

اليمن الغد : متابعات اخباريه

أدى رئيس الوزراء مع مرافقيه اليوم الجمعة صلاة الجمعة في إحدى المساجد في جزيرة سقطرى, ونفى ذلك ماتم الحديث عنه حول اختفاء بن دغر يوم أمس في حديث مسبق لبعض المواقع التي لم تستند على مصادر , كما وصلت لجنة خاصة سعودية للجزيرة.

تأزم العلاقات بين كل من الحكومة اليمنية المتواجدة في جزيرة سقطرى وبين جنود إماراتيين التي وصلت يوم أمس الخميس على متن طائرة خاصة محملة بالجنود الإماراتيين والعتاد العسكري.

هذا واستدعى زيادة التوتر إلى التواصل مع القيادات السعودية بالتواصل مع الجانبين الحكومة اليمنية والجنود الإماراتيين في سقطرى بعد تأزم التوترات بينهما بشكل مستمر وعدم الوصول إلى حل يرضي الطرفين.

وكانت لجنة سعودية خاصة قد وصلت ظهر اليوم الجمعة 4 مايو 2018 إلى جزيرة سقطرى للتواصل بين الجانبين الحكومة اليمنية والجنود الإماراتيين في حل الأزمة الراهنة بينهم بسبب جزيرة سقطرى.

بن دغر يصلي الجمعة في جزيرة سقطرى ولجنة سعودية تصل للجزيرة 3

وذكرت بعض المواقع اليمنية التي قالت بأنها خاصة بأن هناك الكثير من سكان جزيرة سقطرى استبشروا خيراً بوصول الحكومة اليمنية  ورفعوا هتافات بالجمهورية وتأييداً للحكومة اليمنية ممثلة بالرئيس هادي ورئيس الوزراء بن دغر.

 

بينما نقلت مواقع اخرى حديث حول قيام مجموعة من سكان الجزيرة رفعوا هتافات ضد بن دغر بالرحيل وكذلك بالإستقلال والثورة الجنوبية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة