?> بنك الكريمي يعقد شراكة مع ماستر كارد

بنك الكريمي يعقد شراكة مع ماستر كارد

فريق التحريرتعديل 1 يناير 202054 views مشاهدةآخر تحديث :
بنك الكريمي يعقد شراكة مع ماستر كارد

الأن يمكن للأفراد والمؤسسات والشركات التمكن من الشراء والبيع من خلال البيع والشراء الإلكتروني من خلال خدمة الماستر كارد التي يمكن للجميع استخدامها من خلال بنك الكريمي في صنعاء والمحفظات اليمنية الأخرى.

خبر سار لكل من مشتركي وافراد بنك الكريمي والذي تمكن من الوصول إلى الثقة الكبيرة بسبب التطورات الكبيرة التي قام بها خلال السنوات الماضية وتمكن من منافسة البنوك الحكومية والحصول على الثقة الكبيرة من قبل الشعب اليمني.

أعلن بنك الكريمي الإسلامي عن إبرام شراكة مع ماستركارد، في تطور يمثل نقلة لقطاع المدفوعات الالكترونية في اليمن وانجازا للبنك الذي استمر في إضافة خدمات ومنتجات جديدة على المستوى المحلي والخارجي لتلبية كافة احتياجات العملاء رغم التحديات الراهنة في القطاع المصرفي اليمني.

وقال البنك، أنه استطاع بناء شراكة استراتيجية مع ماستركارد العالمية والحصول على رخصة من نوع Principle License وهي أعلى أنواع التراخيص الممنوحة للبنوك وشركات الخدمات المالية العالمية.

بنك الكريمي يعقد شراكة مع ماستر كارد 3

وأكد البنك أن التزامه بالعمل وفق المعايير العالمية وإمتلاكه تجهيزات وأنظمة تقنية عالية الأداء مكنه من كسب ثقة العملاء محليا بالإضافة الى ثقة الجهات والبنوك الخارجية.

علي الكريمي، مساعد الرئيس التنفيذي في بنك الكريمي الإسلامي، أكّد أن هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع ماستركارد، تعكس المكانة المتقدمة للبنك وتترجم جهوده في خدمة عملاءه من خلال توفير أحدث حلول الدفع الالكتروني، كما تجسد مواكبته للتوجهات العالمية والحرص على تطوير قطاع المدفوعات الالكترونية في اليمن”

ودشن بنك الكريمي الإسلامي، أولى منتجات ماستركارد ” وهي بطاقة الكريمي بلوتو” من نوع “Debit Card” بفئاتها الكلاسيكية، الفضية، والذهبية

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة