?> سبب وفاة بدر الدين بساطي البلولة من هو

سبب وفاة بدر الدين بساطي البلولة من هو

فريق التحريرتعديل 6 يوليو 202167 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة بدر الدين بساطي البلولة من هو

سبب وفاة بدر الدين بساطي البلولة من هو الممثل السوداني الكوميدي والذي رحل اليوم بشكل مفاجيء ونعاه الكثيرون من الفنانين السودانيين والنشطاء من خلال منشورات عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

بشكل مفاجيء تفاجاء اليوم زملاء الفنان الكوميدي السوداني المشهور بإسم البلولة عن وفاته, ونعى الكثير من رواد التواصل الإجتماعي وزملاءه من خلال صفحاتهم على انستقرام وكذلك فيس بوك و تويتر في وداع بدر الدين بساطي.

سبب وفاة بدر الدين بساطي

لم يتم الحديث حول الأسباب عن موت الفنان السوداني بدرالدين بساطي والذي إشتهر بإسم البلولة في إحدى الإعمال الفنية التي قام بها.

سبب وفاة بدر الدين بساطي البلولة من هو

ويعتبر الفنان البلولة من الفنانين الذين رسموا البهجة في وجوه الغلابه والسودانيين في الداخل والخارج من خلال مشاركاته في العديد من الأعمال الفنية الذي ظهر فيها بدول الكوميديان.

تابع ايضاً: قصة رشاش العتيبي

كم عمر بدرالدين بساطي البلولة

وحول كم يبلغ من العمر الراحل بدر الدين البلولة المشهور بالإسم حيث توفى صباح اليوم الثلاثاء 6 يوليو 2021 عن عمر ناهز 53 عام قضى حياته في الفن ورسم البهجة والإبتسامه في وجوه المشاهدين.

وله العديد من الأدوار الفنية الذي قام بها سواء المسلسلات الرمضانية وكذلك المسلسلات الكوميدية والتي فيها من إيصال المعلومات والفوائد الحياتية للمشاهد.

يمكن متابعة: وفاة محمد طه القدال

هذا وكان قد عمل في العديد من الأعمال وشارك مع فرقة فضيل الكوميدية والتي تعد من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في السودان.

موضوع اخر: كاميرون هيرين

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة