?> حقيقة وفاة بختة بن ويس من هي بخته بن ويس السيرة الذاتية

حقيقة وفاة بختة بن ويس من هي بخته بن ويس السيرة الذاتية

فريق التحريرتعديل 10 سبتمبر 202285 views مشاهدةآخر تحديث :
حقيقة وفاة بختة بن ويس من هي بخته بن ويس السيرة الذاتية

حقيقة وفاة بختة بن ويس من هي بخته بن ويس وماهو سبب موت الفنانة الجزائرية وكم عمر الفنانة الجزائرية يخته بن ويس هذا ماسنتعرف عليه من خلال الصفحة العربية لمتابعة الاخبار العربية والفنية العربية.

من الفنانات الكوميديات الفنانة الجزائرية بخته بن ويس والأخبار التي تم نشرها من قبل بعض المواقع الإخبارية العربية ولم يتم تطرقها من المواقع الجزائرية حول وفاة الفنانة بخته بن ويس.

حقيقة وفاة بختة بن ويس

نفت العديد من المواقع الجزائرية المحلية، كافة الانباء المنتشرة حول بشان وفاة الفنانة الجزائرية بختة بن ويس، مؤكدة انها بصحة جيدة وخبر وفاتها عار عن الصحة مطالبا جميع نشطاء مواقع التواصل بتحري المعلومات من مصادرها الرسمية.

وكانت الأخبار وبعض الصفحات قد اشارة إلى الإصابة بفيروس كورونا او مايسمى كوفيد 19 حيث أُصيبت بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية وتعرضت إلى وعكه صحية وتأثر صحتها بفيروس كورونا ودخولها الى المستشفى وتوفت إلى اثرهها وهو ماتم نفيه لاحقاً.

حقيقة وفاة بختة بن ويس من هي بخته بن ويس السيرة الذاتية 3

من هي بخته بن ويس

بختة بن ويس ممثلة وفنانة فكاهية جزائرية تعود أصولها لولاية وهران. بدأت التمثيل في لمسرح منذ سن الـ13. ويكيبيديا
وشاركت الفنانة الجزائرية في إحدى الأفلام المعروفة وهو فيلم باب الواب , ولاقت معرفة بسبب كوميديتها في الحياة وكذلك في الأعمال الفنية.
كانت بدايتها في المسرح حين قررت المدرسة إقامة حفل نهاية السنة، عمد أستاذها لكتابة نص مسرحي كوميدي من 30 دقيقة، واختيرت هي للتمثيل كان عمرها آنذاك 13 سنة وتعتبر فرقة التضامن أول فرقة مسرحية تنضم اليها. أما على شاشة التلفزيون فأول سلسلة لها هي ثلاثي الامجاد.

كم عمر بخته بن ويس

لم يتم التطرق إلى الحديث عن كم عمر الفنانة الجزائرية بختة بن ويس وسوف نحاول ان نضع لكم كم سنة ومن مواليد كم هي بخته ويس خلال الأيام المقبلة.

ولها العديد من الأعمال الفنية والتي سوف نتطرق لها هنا :

عمارة الحاج لخضر 1 2007
عمارة الحاج لخضر 2 2008
واش رايكم juillet 2008
لخضر والبيروقراطية 2008 novembre
عمارة الحاج لخضر 3 2009 février
يوميات الزربوط 2008 décembre
سوق الحاج لخضر juillet 2009
هيدو و ميدو 2011
الفيرمة 2018

شاهد ايضا: وفاة منال حبوب

 

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة