?> دعاء شهر رمضان اليوم الثالث 3 من شهر رمضان 2024 من دعاء اليوم الثالث من رمضان

دعاء شهر رمضان اليوم الثالث 3 من شهر رمضان 2024 من دعاء اليوم الثالث من رمضان

فريق التحرير12 مارس 2024109 views مشاهدةآخر تحديث :
دعاء شهر رمضان اليوم الثالث 3 من شهر رمضان 2024 من دعاء اليوم الثالث من رمضان

اليمن الغد : صنعاء

دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك , هناك الكثير من الأدعية من أدعية شهر رمضان المبارك, ولم يتم تصحيح الحديث الذي ينتشر في تخصيص دعاء محدد لكل يوم من أيام شهر رمضان المبارك, وسوف نضع لكم هنا دعاء اليوم الثالث كما تناقلته المواقع الإلكترونية.

 

قبل أن ندخل في وضع لكم دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان المبارك, ننوه للجميع بأن ليس هناك حديث صحيح حول تخصيص دعاء معين لكل يوم من أيام شهر رمضان, سواء كان في نهار رمضان أو ليل شهر رمضان المبارك.

تابع ايضاً: دعاء استقبال رمضان

ولكن البعض خصص لكل يوم دعاء معين من الأدعية الرمضانية, ويمكن لأي شخص ان يدعو بما شاء في هذه الأيام والليالي المباركة, فهو شهر الخير والبركه والرحمه والعتق من النار.

دعاء شهر رمضان اليوم الثالث 3 من شهر رمضان 2018 من دعاء اليوم الثالث من رمضان

دعاء اليوم الثالث من رمضان

دعاء شهر رمضان المبارك اليوم الثالث : هنا سوف نضع لكم دعاء اليوم من دعاء شهر رمضان المبارك من الأدعية الرمضانية من دعاء شهر رمضان المبارك.

 

دعاء اليوم الثالث من شهر رمضان : اَللّـهُمَّ ارْزُقْني فيهِ الذِّهْنَ وَالتَّنْبيهَ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالَّتمْويهِ، وَاجْعَلْ لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْر تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودِكَ يا اَجْوَدَ الاَْجْوَدينَ

“مَنْ دَعَا بِهِ بَنَى اللَّهُ تَعَالَى لَهُ بَيْتاً فِي جَنَّةِ الْفِرْدَوْسِ فِيهِ سَبْعُونَ أَلْفَ غُرْفَةٍ مِنْ نُورٍ سَاطِعٍ، فِي كُلِّ غُرْفَةٍ أَلْفُ سَرِيرٍ عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ حُورِيَّةٌ، وَ يَدْخُلُ عَلَيْهِ كُلَّ يَوْمٍ أَلْفُ مَلَكٍ بِالْهَدَايَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ تَعَالَى”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.