رياضة

موعد مباراة المريخ والخرطوم الوطني في الدوري السوداني الممتاز

موعد مباراة المريخ والخرطوم الوطني في الدوري السوداني الممتاز والذي يتواجه كل من المريخ الوطني السعوداني ضد المريخ السوداني في الدوري اليوم  من لقاء الإياب اليوم بعد الخسارة الكبيرة للخرطوم من قبل المريخ في مبارا الذهاب.

مباراة المريخ والخرطوم

يواجة نادي المريخ اليوم خصمه في مباراة الذهاب الذي تمكن من الفوز عليه بنتيجة قاسية حيث تمكن نادي المريخ من الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 3:0 لصالح المريخ وخروج الخرطوم الوطني بهزيمة نكراء أمام نادي المريخ.

ويحاول اليوم نادي المريخ الوطني أن يثأر من منافسة في الدوري السوداني الممتاز في لقاء مساء اليوم الجمعة 20 مايو 2022 ومحاولة التمكن من إحراز هدف الإطمئنان له في الدقائق الإولى.

موعد مباراة المريخ ضد الخرطوم الوطني

تبداء مباراة الخرطوم الوطني والمريخ مساء اليوم الجمعة الموافق 19 شوال 1443 الموافق ميلادية 20-5-2022 وذلك في ملعب الخرطوم في العاصمة السودانية في تمام الساعة 20:15 .

مقال اخر: ابراج شهر فبراير

ويمكن مشاهدة مباراة المريخ والخرطوم الوطني من خلال القنوات السودانية مساء اليوم في تمام الساعة 8:15 بتوفيت المملكة العربية السعودية وكذلك السودان.

ملخص نتيجة مباراة المريخ والخرطوم الوطني

ومن خلال موقعنا اليمن الغد سوف نضع لكم نتيجة لقاء المريخ على الخرطوم الوطني السعوداني وذلك من خلال المتابعة من خلال متابعة الشوط الأول وكذلك الشوط الثاني وملخص المباراة ووضعها لكم من خلال اليوتيوب ووضع اهداف لقاء المريخ والخرطوم.

ومن المتوقع أن تنتهي المباراة بفوز المريخ والذي تحدث عن جاهزيته لمواجهة الخرطوم الوطني والذي تمكن من التغلب عليه في مباراة الذهاب السابقة والخروج بنتيجة 3 لصالح المريخ مقابل لا شيء للخرطوم الوطني.

مشاهدة ايضاً: مباراة الهلال والمريخ

تابعنا عبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى