?> سبب وفاة محمد عبد السلام المحجوب كم عمر اللواء / محمد عبد السلام المحجوب

سبب وفاة محمد عبد السلام المحجوب كم عمر اللواء / محمد عبد السلام المحجوب

فريق التحريرتعديل 31 يناير 202254 views مشاهدةآخر تحديث :
سبب وفاة محمد عبد السلام المحجوب كم عمر اللواء / محمد عبد السلام المحجوب

وفاة اللواء محمد عبد السلام المحجوب، محافظ الإسكندرية الأسبق حيث سوف نتعرف على ماهو اللواء محمد عبد السلام المحجوب، محافظ الإسكندرية الأسبق الذي توفى اليوم في مصر.

وفاة ابرز الوزراء في الحكومة السابقة لرئاسة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وهو اللواء محمد عبدالسلام محجوب عن عمر ناهز 87 سنة , حيث توفى في الجمهورية المصرية.

من هو اللواء محمد عبد السلام المحجوب

اللواء / محمد عبد السلام المحجوب وزير أسبق لوزارة الدولة للتنمية المحلية، وشغل قبلها منصب نائب رئيس المخابرات العامة ثم محافظاً للإسماعيلية فمحافظاً للإسكندرية. من مواليد محافظة الدقهلية مدينة محلة الدمنة في مصر العام 1935، وهو حاصل على بكالوريوس العلوم العسكرية من الكلية الحربية العام 1955. ويكيبيديا
لعل الفترة التي برز فيها اسم عبد السلام المحجوب كانت حين تولى منصب محافظة الإسكندرية، تلك المدينة التي تعتبر ثاني أكبر مدن مصر، حيث بدأ إعادة البناء والصيانة لعدد كبير من منشآت ومرافق المدينة العامة ومنها كورنيش الإسكندرية الشهير ، وذلك خلال الفترة التي تولى فيها المحافظة من 1997 إلى 2006.

سبب وفاة محمد عبد السلام المحجوب كم عمر اللواء / محمد عبد السلام المحجوب

كم عمر محمد عبدالسلام المحجوب

تاريخ ومكان الميلاد: 1935 (العمر 87 سنة)، الدقهلية، مصر الحزب: الحزب الوطني الديمقراطي التعليم: الكلية الحربية المنصب: وزير التنمية المحلية المصري منذ 2006 اسم الولادة: محمد عبد السلام المحجوب إبراهيم الرئيس: محمد حسني مبارك المناصب السابقة: Governor of Alexandria Governorate (1997–2006)، Governor of Ismailia Governorate.

مقال اخر: سبب حجب قناة الجزيرة في السعودية

سبب وفاة اللواء محمد عبد السلام المحجوب

اما حول سبب وفاة محمد عبدالسلام محجوب فقد توفى يوم الإثنين 31 يناير 2022 في مصر بعد معاناته مع المرض , وتوفى في مصر ونعاه العديد من السياسيين والقيادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر .

جنازة اللواء محمد عبد السلام المحجوب

توفي منذ قليل اللواء محمد عبد السلام المحجوب، محافظ الإسكندرية الأسبق ستقام صلاة الجنازة غدا الثلاثاء 1 فبراير 2022 عند صلاة الظهر من جامع آل رشدان.

يمكن متابعة: فايزة المطيري من هي

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة