?> الكونسرت الحزين وهاشتاق بنات الكونسرت في خطر ما هو الكونسرت معنى

الكونسرت الحزين : ماهي قصة حفل الرياض وحقيقة التحرش بالفتيات البنات ؟! الكونسرت في خطر

فريق التحريرتعديل 28 يناير 202258 views مشاهدةآخر تحديث :
الكونسرت الحزين : ماهي قصة حفل الرياض وحقيقة التحرش بالفتيات البنات ؟! الكونسرت في خطر

الكونسرت الحزين : ماهي قصة حفل الرياض وحقيقة التحرش بالفتيات البنات ؟! والذي تم تداوله من خلال بعض الصفحات ومواقع التواصل الإجتماعي التي تحاول ان يتم تشويه بنات المملكة العربية السعودية والجالية العربية والغير عربية في المملكة العربية السعودية.

سوف نوضح لكم من خلال مقالنا اليوم عبر اليمن الغد صحة الأخبار التي تم تداولها من خلال صفحات التواصل الإجتماعي التي تحدثت عن تعرض الفتيات للتحرش وتأجيل الحفل في الرياض لأسباب أمنية .

الكونسرت الحزين

تصدر هاشتاج الكونسرت الحزين موقع التدوين تويتر اليوم، بعدما شهد حالات تحرش عدة بالفتيات. وتناقلت صوراً لمجموعة من الأشخاص الذين يزعم أنهم أقدموا علي التحرش بالفتيات الذين ذهبوا لمشاهدة كونسرت ستراي كيدز ضمن فعاليات موسم الرياض. وعبر المئات من مستخدمي تويتر، عن استيائهم تجاه ما حدث، وذلك حسب ما نشرته عدة حسابات خلال الأوان الماضية. وأطلقوا هاشتاق #القبض_على_متحرشين_الكونسرت.

الكونسرت الحزين : ماهي قصة حفل الرياض وحقيقة التحرش بالفتيات البنات ؟! الكونسرت في خطر 3

حقيقة حفل الكونسرت الحزين

لا صحة للأخبار التي تم تداولها عبر صفحات التواصل الإجتماعي توتير وكذلك فيس بوك والحديث عن تعرض الفتيات للتحرش من قبل الشباب في الحفل مما إستدعى إلى تأجيل الحفل.

وحذرت الهيئة من التشويه ومحاولة الإساءة إلى رجال الأمن والعمل الكبير الذين يقومون به في الحفاظ على الأمن والإستقرار في جميع ربوع المملكة العربية السعودية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة