?> الحذر من إستخدام الحناء الصيني : اعراض مخيفه بسبب الحنة الصينية

الحذر من إستخدام الحناء الصيني : اعراض مخيفه بسبب الحنة الصينية

فريق التحرير21 أبريل 201844 views مشاهدةآخر تحديث :
الحذر من إستخدام الحناء الصيني : اعراض مخيفه بسبب الحنة الصينية

الحناء الصينية : اعراض جانبية مخيفة بسبب إستخدام الحناء التي يتم إستيرادها من الصين في علب ويتم عمل النقش لليد عن طريق الحناء الصينية وليس الحناء اليمني الطبيعي الذي يباع , ومن خلال الصور التاليه سوف نتعرف على الإصابة المخيفة بسبب الحناء الصيني.

الحناء الصينية

النقش بالحناء الصينية والتي تستخدمها النساء في اليمن وفي بعض الدول الأخرى للتزيين في المناسبات سواء كانت مناسبات اعراس او مناسبات الأفراح والعيد وغيرها .

ويتم شراء عبوات مستوردة من الصين يتم بيعها في العديد من المحلات التجارية والتي يراد منها التسهيل في الإستخدام بسبب وجودها في عبوات مناسبة لعمل النقش بالحناء بطريقة سلسه.

وتعرضت احدى الفتيات بعد استخدامها للحناء الصيني التي قالت بأنها قد إشترته من إحدى المحلات الخاصة ببيع البهارات ومواد التجميل في إحدى المناطق في اليمن , وقامت بإستخدامه ولم يلبث سوى ساعات حتى احست في جسدها وتحديداً يدها بحراره كبيرة وشعوره بألم ووخز في اليد.

الحذر من إستخدام الحناء الصيني : اعراض مخيفه بسبب الحنة الصينية 3

وكانت التقرحات قد ظهرت على يدها بعد استخدامها لعدة ساعات من الحناء المستوردة من الصين, وذلك ننبه الجميع عبر اليمن الغد بعدم استخدام المنتجات التي تأتي في عبوات من الدول الأجنبية لا سيما العبوات التي تكون فيها مساحيق تجميل كما هو الحال في الحناء الصينيه.

 

ويمكن استخدام الحناء اليمني الطبيعي مع شراء العلبة الخاصبة بعمل النقش واستخدام الحناء الطبيعي فهو امن وليس عليه اي خوف من إستخدامه.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة